خالة رندا المغربية في لوك جديد صادم‎‎

  • تاريخ النشر: السبت، 04 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 05 ديسمبر 2021
خالة رندا المغربية في لوك جديد صادم‎‎

ظهرت الناشطة المغربية راندا الشريفي، المعروفة باسم الخالة راندا المغربية، في نيو لوك جديد صادم، أثار سخرية المتابعين، وأشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، ظهرت فيه "الخالة راندا المغربية" بنيو لوك جديد وتغيير جذري في شكلها وملامحها وإطلالتها. 

حيث ظهرت بشكل انسابي، ومكياج وملابس رسمية، بخلاف إطلالاتها العشوائية المعتادة.

راندا المغربية تظهر بدون فلتر:

ونشرت راندا المغربية بث مباشر لها على البحر أثناء ذهابها إلى التسوق وظهرت في الفيديو مرتين بدون فلتر وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين.

يعد هذا الظهور الأول لمشهورة التواصل راندا المغربية بعد أن أعلن مشهور سناب شات السعودي،ريان جيلر، خبر خطبتها من نور عبده، صاحب حساب قاضي المشاهير على تطبيق إنستغرام.

وظهر ريان جيلر منذ يومين يعلن مفاجأة عن خطوبة الخالة راندا المغربية من نور عبده صاحب حساب الأخبار قاضي المشاهير متمنياً لهم السعادة.

وعلق ريان جيلر خلال الفيديو الذي ظهر فيه قائلاً :"أتمنى لهم حياة مليئة بالسعادة والخير إن شاء الله الاثنين أنا أحبهم وأحب أكون سباق وأدعوا لهم بالتوفيق وباركوا لهم وانتظروا منهم إعلان الخبر وألف مبروك لكم".

ومؤخرًا، أحدثت إطلالة نجمة مواقع التواصل المغربية ​رندا الشريفي​، المعروفة باسم الخالة ​رندا المغربية​، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

فأطلت على المتابعين ببث مباشر بفيديو ظهرت فيه على البحر أثناء ذهابها إلى التسوق، وما لفت أنظار الجمهور هو إطلالتها التي بدت بدون فلتر على البحر.
الجدير ذكره أن هذا الظهور الأول لـ رندا بعد أن أعلن خبر خطوبتها نجم مواقع التواصل الاجتماعي السعودي ​ريان جيلر​، من ​نور عبده​.
يشار إلى أن ​الخالة رندا​ المغربية كانت كشفت معاناتها من الوحدة الشديدة وبدأت حياتها من خلال أحد مواقع التواصل الاجتماعي، تحديداً خلال فترة الحجر الصحي أثناء انتشار فيروس ​كورونا​.

من هي راندا المغربية؟

تعتبر رندا المغربية منالمشاهير التي ظهرت في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي صاحبة الكملة التي انتشرت مع ظهورها” انكتمي يا أم قلب اسود”، إذ إن هذه الكلمة جلعت محبتها تكبر في قلوب المتابعين لها على تطبيق التيك توك، كما أنها أصبحت الشخصية الكوميدية الأولى التي لم تجد لها أي عداوة مع رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اللافت في شخصية راندا المغربية أنها لا تعكس حياتها بشكل واقعي فقد استطاعت من خلال دخلوها عالم التيك توم أن تغيير حياتها للأفضل بفضل محبة من حولها، بحسب تغبيرها.

وكانت راندا المغربية قد كشفت من قبل أنها تعاني من الوحدة الشديدة وبدأت حياتها من خلال التيك توك وقالت أن فترة الحجر أثناء انتشار فيروس كورونا عانت من وحدة شديدة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار