داليا البحيري تحتفل بعيد ميلاد زوجها وتصفه بـ "الحسن السامي"

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023
داليا البحيري تحتفل بعيد ميلاد زوجها وتصفه بـ "الحسن السامي"

عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفلت الفنانة المصرية داليا البحيري، بعيد ميلاد زوجها حسن سامي بكلمات مليئة بالحب. شاركت البحيري مقطعًا مصوّرًا يجمع بين الصور واللحظات المميزة التي مرّت عليها بصحبة زوجها وأسرتها، واختارت أن تكون خلفية الفيديو الصوتية هي أغنية "شكرًا من هنا لبكرة" لمواطنها الفنان عمرو دياب.

 وصفت البحيري زوجها بأنه "حسن الخُلق والخِلقة والعشرة وسامي النفس والروح" وشكرته على وجوده المميز في حياتها وحياة أبنائه. واختتمت البحيري تعليقها قائلة: "يارب يديك كل حاجة نفسك فيها، ويديك الصحة ويبارك في عمرك ويسعد قلبك على قد جماله، كل سنة وأنت دائمًا طيب، بحبك".

داليا البحيري تحتفل بعيد ميلاد زوجها وتصفه بـ "الحسن السامي"

كانت الفنانة داليا البحيري قد تزوجت 3 مرات، الأولى أنجبت خلالها ابنتها "خديجة" التي توفيت بعد 8 أشهر، الزيجة الثانية من فريد المرشدي وانفصلت عنه بعد 5 سنوات وأنجبت منه ابنتها "قسمت"، وبعد وفاته في حادث سير عام 2014، تزوجت للمرة الثالثة من رجل الأعمال حسن سامي عام 2016.

يُذكر أن الفنانة داليا البحيري كانت قد كشفت عن سر غيابها عن موسم مسلسلات رمضان 2023، مؤكدة أن غيابها يعود إلى أن الأعمال التي عُرضت عليها لم ترضً طموحها. موضحة خلال تصريحات إعلامية: "كانت أعمال لا أتمنى أن أعود بها للمشاهد. بقالي 3 سنين من بعد مسلسل فلانتينو بيُعرض عليّ أعمال لا أحب تقديمها صراحة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار