بقبلة ورسالة: عبير صبري تحتفل بعيد ميلاد زوجها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 سبتمبر 2020
بقبلة ورسالة: عبير صبري تحتفل بعيد ميلاد زوجها

 احتفلت الفنانة عبير صبري بعيد ميلاد زوجها، ونشرت صورة لهما في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، معلقة عليها بكلمات رومانسية.

 وكتبت عبير صبري على لصورة التي ظهررت فيها تقبل زوجها: "كل سنه وانت طيب ياحبيبي سنه حلوه وسعيده تحقق كل اللي بتتمناه في صحه وسعاده وربنا يخلينا لبعض العمر كله يابرج العذراء".

عبير صبري وزوجها

 تتحدث الفنانة عبير صبري في كل لقائاتها التليفزيونية عن علاقتها بزوجها وحبها له، وبسبب انتشار فيروس كورونا حرمت عبير صبري من زوجها لفترة طويلة بعد منع الطيران بين الدول، ليفاجئها بمداخلة تليفونية، حيث بكت الفنانة عبير صبري خلال استضافتها في حلقة برنامج «أحلى النجوم» مع بوسي شلبي.

وفي المداخلة الهاتفية التي فاجئت الفنانة المصرية، قال زوج عبير صبري: «ألف ألف مبروك المسلسل تحفة وهي تحفة، وهي فنانة قديرة بجد، أنا أول مرة أتابع مسلسل بالطريقة دي وأتابع عبير، وقوة التمثيل والانفعالات بتاعتها، بصراحة كانت فظيعة»، وعبر عن خوفه من شخصيتها في العمل حيث قال لها «أنا المسلسل ده لو كنت شوفته قبل ما اتجوزك ما كنتش أتجوزك».

عبير صبري

كان آخر أعمال الفنانة عبير صبري مشاركتها في مسلسل «خيانة عهد» من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، هنادي مهنى وخالد أنور من إخراج سامح ‏عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال. المسلسل من إنتاج العدل جروب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار