دانة الطويرش وزوجها يستقبلان المشهورات في حفل رجوعهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
دانة الطويرش وزوجها يستقبلان المشهورات في حفل رجوعهما

استقبلت الفاشينستا الكويتية دانة الطويرش وزوجها عبد العزيز بن زيد، مجموعة من صديقاتها الفاشينستات بمناسبة رجوعهما بعد أكثر من عام على الانفصال.

الفاشينستات يهنئن دانة الطويرش

حرصت مجموعة من نجمات السوشيال ميديا الخليجيات، على تهنئة دانة الطويرش وزوجها بالعودة إلى بعضهما البعض، وزيارة منزلهما لمشاركة فرحة زواجهما من جديد وتقديم المجاملات.

وكانت نهى نبيل من أبرز الزائرات في هذا الحفل الرمضاني الذي صنعته دانة الطويرش في منزل زوجها، والتي عبرت عن فرحتها من خلال إطلاق زغرودة عالية لدى دخولها المنزل.

دانة الطويرش وزوجها يستقبلان المشهورات في حفل رجوعهما

فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي أيضاً كانا من ضمن الحضور، حيث شارك عقيل التقاط بعض الصور والفيديوهات مع عبد العزيز بن زيد وبدا على الجميع السعادة بهذا الحفل الدافئ.

دانة الطويرش وزوجها يستقبلان المشهورات في حفل رجوعهما

حضرت الفاشينستا فوز الهادي أيضاً، ورفقتها جمال النجادة والدكتورة خلود، وبعض صديقات دانة الطويرش الأخريات، وحرص الجميع على التهنئة والمجاملة بهذه المناسبة السعيدة.

شاهدوا حضور الفاشينستات في منزل دانة الطويرش

شاهدوا فيدو آخر من الحفل

يذكر أن دانة الطويرش كانت قد عادت مؤخراً إلى زوجها عبد العزيز بن زيد، بعد مرور أكثر من عام على انفصالهما في ديسمبر 2021، وأثار عبد العزيز بن زيد، جدلاً بنشر صور من عقد قرانه، في البداية حيث كتب: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات"، دون الإفصاح عن هوية العروس.

الأمر الذي دفع غالبية المتابعين للظن بأنه تزوج من عروس جديدة، خاصة مع وجود دانة الطويرش في باريس لحضور إحدى الفعاليات، ولكن لم تمر ساعات قليلة حتى كشفت دانة عن عودتها لزوجها بجلسة تصوير جديدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار