مي العيدان تثير التساؤلات حول زوج دانة الطويرش بكلمات صادمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أغسطس 2021
مي العيدان تثير التساؤلات حول زوج دانة الطويرش بكلمات صادمة

أثارت مي العيدان الجدل بحديثها عن زوج دانة الطويرش، وذلك بعد أن تلقت الإعلامية الكويتية سؤال حول زوج مواطنتها الفاشنيستا الشهيرة لترد بكلمات صادمة أشعلت منصات التواصل الاجتماعي.

 ونشرت مي العيدان سؤال تلقته في رسائلها الخاصة من إحدى المتابعات كتبت فيه: "زوج دانة الطويرش وينه مختفي؟"، وهو ما استفز مي العيدان لترد بكلمات أشعلت انستقرام وأدخلتها في اشتباك مع عدد من متابعيها.

مي العيدان تعلق على اختفاء زوج دانة الطويرش

ونشرت  مي العيدان صورة من الرسالة الخاصة وعلقت عليها بكلمات: "ترى بس ازعجتوني فيه من كثر ما تسألوني عنه يبه عندكم زوجته روحوا سألوها عنه انا شكو فيه اصلا شايفين لي صوره معاه و لا في احد قايلكم ان انا وياه اصدقاء . . بني ادم اصلا ما اعرفه ولا شايفته و تعبت و انا احقر بس خلاص لاعت جبدي روحوا سالو زوجته و لا ام زوجته لوعتوا جبدي عشان اتعرفون ان الناس ملاقيف".

تعليق مي العيدان أثار التساؤلات حول سبب استفزازها من الأمر، كما أثار التساؤلات حول اختفاء زوج دانة الطويرش، فبدا من كلمات مي العيدان أنها ليست المرة الأولى التي تتلقى فيها تساؤل بشأن هذا الأمر وهو ما حير متابعيها.

مي العيدان تثير التساؤلات حول زوج دانة الطويرش بكلمات صادمة

وبمجرد نشر الإعلامية الشهيرة لكلماتها عن زوج  دانة الطويرش انهالت عليها التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات بحثت عن الإجابة، وأخرى هاجمت الإعلامية الكويتية، ومن بين التعليقات على منشور مي العيدان: "لان محد عنده علوم العالم الا انتي ام العلوم مافيه كائن على وجه الارض الا وعندك برنت كامل مايخفاك شيء"، "مو انتي تحبين تبحبشين وتخلين خشمج بحياة العالم من هيجي يسئلوج"

 كما هاجم البعض مي العيدان وانتقد ما اعتبروه تشهير بصاحبة الحساب، حيث كتب البعض في تعليقاتهم: "لش مي تصرفك غلط جدا المفروض ما تشهري بها لأنها ماسبتك ولا بينكم خصام ولا اي حاجة و عاد صفحتها عام و فيها صور بنتها عيب عليكي صراحة ،اوك هي غلطت و ملقوفة طنشيها و خلاص انتهى ،الدعوة ماتستاهل عيب عليكي".

مي العيدان تثير التساؤلات حول زوج دانة الطويرش بكلمات صادمة

مي العيدان لم تقف صامتة أمام الهجوم الذي شنه عليها متابعيها حيث هاجمت البعض بعدة كلمات من بينها: "والله  ما في غيركم يا وقحين اللي تدخلون بكل شيء في حياة المشاهير، قسما بالله أي حد بعد كدة هيبعتلي أو يدخل يسألني عن مشهور لأنشر رسايله علشان تنكشفون للقاصي والداني".

 كما ردت على أحد المتابعين رأي أن المتابعين يرسلون لها مثل هذه الأسئلة كونها إعلامية وتمتلك من المعلومات ما يخفى عنهم، بأنها "إعلامية وليست مباحث"، وجاء ردها بعد تعليق جاء فيه: "يسألونك لأنك إعلامية مهنتك تعرفين أي خبر عن الناس ما يخفى وبكذا تستفسر يمكن البنت تحب تتابعهم هو وزوجته".

زوج دانة الطويرش

البعض هاجم مي العيدان، واعتبر أن لديها معلومة وأنها هي من تقوم بإرسال هذه الرسائل لنفسها وتمهد لتفجير مفاجأة بشأن زوج دانة الطويرش، فكتب أحد المتابعين: "محد سالج هذا اذا ماكان حسابج الفيك... بس تبين تلفتين الناس للموضوع لانه عندج اخبار وعلوم تبين تفجرينها وقاعده تمهدين للموضوع شوي شوي"، "سمالله عليج ما لاعت جبدج وانت دازه ويهج بكل صغيرة و كبيرة ؟ يا انج تبين تلمحين عن شي او تبين تسوين سالفة".

مي العيدان تثير التساؤلات حول زوج دانة الطويرش بكلمات صادمة

كما  اعتبر البعض أن مي العيدان تكرر سيناريو إلهام الفضالة، وكتب أحد المتابعين: "والله حركاتك يامي مو علينا هذا انتي رسلتي لنفسك وبعدين لمن يطلع الموضوع تقولي والله انا دخلت عليها ع الخاص كاني متابعه واعترفتلي ع كل شي زي خاص الهام وإذا ناسيه أفكرك ياحلوه"، "طبعا" احب طريقتج بالتلميح تردين تبينين شي للناس بس ما تردين تخلين نفسج بالصوره جان تجاهلتي الموضوع بس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار