دانة الطويرش تلمح لخطوبة عهود العنزي والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أغسطس 2021

وضعت الفاشنيستا الكويتية دانة الطويرش، مواطنتها الفاشنيستا عهود العنزي في موقف محرج، بعد أن ألمحت في مقطع فيديو عن خطوبتها، وهو ما علقت عليه العنزي بطريقة أثارت الشكوك حول الأمر.

ونشرت دانة الطويرش مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه وهي تتلقي قطعة من قالب حلوى تقدمها لها صديقتها لتعلق بكلمات أثارت الشكوك والتساؤلات  حول خطوبة عهود العنزي، إلا أن ما لفت الأنظار ليس فقط حديث دانة الطويرش، وإنما تغير ملامح عهود العنزي ونحافتها المفرطة.

خطوبة عهود العنزي

ما أثار الشكوك حول خطوبة عهود العنزي هو تعليق دانة الطويرش بعد تلقيها قطعة الحلوى، حيث قالت الفاشنيستا الكويتية مداعبة عهود العنزي: "أنا هموت على ها الكيكة، بس بدي أشوف الخاتم وأقول مبروك.. أقول مبروك أو لا"، لترد العنزي ضاحكة وتقول: "لا تسوي سوالف".

فيديو عهود العنزي ودانا الطويرش أحدث ضجة على منصات التواصل، وأثار التساؤلات حول حقيقة خطبة عهود العنزي، وبينما تسائل البعض عن حقيقة الأمر ومن سيكون العريس المتوقع؟ اعتبر البعض أن الأمر هو ترتيب بين العنزي والطويرش وتعمد لإثارة الجدل حول الأمر.

وبمجرد نشر دانة الطويرش للفيديو التي لمحت فيه لخطوبة عهود العنزي، انهالت التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات تسأل عن الزوج المتوقع، وأخرى تهاجم الصديقتين وتتهمهما بتعمد إثارة الجدل باستخدام حياتهم الشخصية.

دانة الطويرش تلمح لخطوبة عهود العنزي والأخيرة ترد

 وجاء في التعليقات على خطوبة عهود العنزي: "الله يرزقها يارب ويرزق كل شخص يتمنى الزواج"، "حركات السوشيال ميديا كل وحده تقول لصديقتها قولي كذا كني ما ابيك تقولين عشان نطلع ترند"، "ليش مشاهير يتزوجون بسرعه لان ناس تشوفهم كل يوم وعندهم معجبين ولا شنو سر"، "ماشاء الله الفشنستات اسرع ناس تتزوج".

 التعليق على فيديو دانة الطويرش الذي أثارت فيه الجدل حول خطوبة عهود العنزي، لم يقف فقط عند التساؤل عن عريس عهود، وإنما لفتت الأخيرة الأنظار بتغير ملامحها ونحافتها المفرطة، حيث جاء في التعليقات: "مو حلو عليها الضعف ابداً ابداً صاير شكلها يخوف سبحان الله ناس الضعف يحليهم وناس يشينهم"، "أنا مو شاغلني قصة زواجها أو لا، أنا اللي شاغلني إني مو عرفت إنها عهود العنزي غير من تعليقاتكم، كتير اتغيرت ونحفت كتير كتير، بس تظل حلوة متل ما هي"،  "عهود ما عرفتها والله"، "كانت قبل التجميل شكل والحين شكل من تعبت علئ نفسها".

 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار