دانة الطويرش تثير الجدل بالحديث عن عمليات التجميل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 مايو 2022
دانة الطويرش تثير الجدل بالحديث عن عمليات التجميل

أثارت الفاشنيستا الكويتية دانة الطويرش، الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بحديثها عن عمليات التجميل.

حيث خرجت الفاشونيستا الكويتية دانة طويرش، في مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، توجه فيه نصائح للفتيات، بشأن عمليات التجميل.

نصيحة دانة الطويرش عن عمليات التجميل:

دانة الطويرش نصحت الفتيات في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على "سناب شات" وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر الفيديو بكثافة، وقالت في نصحتها "نصيحة للمراهقات.. لا تتهورين في إجراء عمليات التجميل.. في عمر 18 وعمر عشرينات سويت الكثير من عمليات التجميل في حواجبي وشفايفي.. وخصوصًا حواجبي لإن هذا كان الموضة في هذا الوقت".

وتابعت دانة طويرش في حديثها للمراهقات "لا تتبعين الترند لأن الترند متغير، أنا اليوم أوجه كلامي حق المراهقات، مراهقات اليوم فكري قبل ما تسوين أي شيء في جمالك الحقيقي مع حواجبك وشفايك وشعرك، لأن التريند متغير".

وأثار الفيديو الجديد الذي تتحدث فيه دانة الطويرش عم عمليات التجميل، الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث صاحبه الكثير من التعليقات المتعلقة بكثرة عدد عمليات التجميل التي أجرتها الفاشونيستا الكويتية، وهوسها بعمليات التجميل.

وانهالت التعليقات المتباينة، ما بين المدافعة عن التجميل والخضوع لجراحات أو حتى تقنيات تجميلية حديثة، وما بين الآراء الرافضة لاستهواء عمليات التجميل وتحولها لهوس للمشاهير، حيث انتقد الكثيرون هوس دانة الطويرش بعمليات التجميل، ونشروا صورها الآن، وقبل سنوات وأظهروا الاختلاف الجذري في شكلها وملامحها الذي يدل على كثرة عمليات التجميل التي خضعت لها.

دانة الطويرش وتجميل الوجه:

الشهر الماضي مباشرة، وتحديدًا في أبريل/نيسان 2022، نشرت الفاشنيستا الكويتية دانة الطويرش، عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" صورة حديثة لها من على سرير المستشفى وذلك بعد إجرائها عمليات تجميل.

وفي الفيديو الجديد، الذي انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، ظهرت الفاشونيستا دانا الطويرش مع ضمادات على الأنف، وجاء هذا الظهور بعدما أعلنت دانة الطويرش شخصيًا، وعبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، أنها أجرت عملية شد ورفع حواجب وعملية تجميل في الأنف، ونحت الفك "تكساس".

ويعد هذا الظهور الأول لدانة طوبرش، بعد إجراء العمليات وقبل ظهور نتائج العملية حيث ما زالت الفاشنيستا الكويتية في فترة النقاهة، ولا تزال الضمادات على أنفها.

عمليات تجميل دانة الطويرش في الجسم:

وتعد دانة الطويرش واحدة من أكثر مشاهير الخليج ممن خضعن لعمليات تجميل، حيث أنها في مرة من المرات خضعت للعديد من عمليات التجميل ومنها 5 عمليات دفعة واحدة، ومنها شد لعنقها وعملية تصغير لأنفها وعمليات مختلفة في جسمها.

صرحت دانة الطوارش بأنها أجرت جراحة تكميم المعدة منذ سنوات عديدة، لكنها لم تكن تحظى بشعبية كبيرة في ذلك الوقت، لذا لا توجد الكثير من الصور التي تظهر كيف تبدو دانة الطوارش وهي تعاني من السمنة.

واستطاعت دانة الطويرش أن تصبح واحدة من أشهر شبكات التواصل الاجتماعي المتخصصة في عالم الموضة والجمال في الكويت والعالم العربي، ولهذا أجرت العديد من العمليات التجميلية.

يذكر أن دانة الطويرش، سبق أن أصرت على نفي خضوعها لعمليات تجميل في وجهها، معلنة اعتمادها على الفيلر، والبوتكس فقط، وأنها تعتبرهما عمليات تجميل مصغرة، وليس جراحات تجميلية، لكنها لاحقًا أكدت خضوعها للعديد من عمليات التجميل واعترفت أنها أجرت شد لعنقها وعمليات مختلفة في جسمها.

يشار إلى أن دانة الطويرش، ولدت عام 1990 لأسرة عراقية مقيمة في الكويت، بدأت شهرتها بعد دخولها إلى عالم السوشيال ميديا وعملها في مجال الإعلان والتسويق لبعض العلامات التجارية الكبرى المستثمرة في مجال مستحضرات التجميل.

دانة الطويرش تبهر متابعيها بجمالها بعد طلاقها:

اهتمام دانة الطويرش بعمليات التجميل، والخضوع لتقنيات حديثة من الفيلر والبوتكس وخلافه، ازداد بعد طلاقها من زوجها، حيث حرصت على أن تخضع لنيولوك جذري، ظهر لها في جلسة تصوير.

وأبهرت دانة الطويرش متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، في أحدث ظهور لها، حيث كانت تعقد جلسة تصوير جديدة، وبدت بملامح مختلفة.

وأشاد المتابعون بجمال دانة الطويرش بعد الانفصال، رغم اعتمادها على الفلاتر والفوتوشوب، إلا أنهم أكدوا أنها جميلة في كل الأحوال.

ونشرت مدونة الموضة الشهيرة حينها، عدة مقاطع الفيديو عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة عبر حسابها الرسمي في سناب شات، استعرضت من خلالهم الستايل الجديد الذي اعتمدته والتغييرات الكبيرة التي طرأت على شكلها الخارجي، وخاصة قصة الشعر القصير " البوي". كما ظهرت بملامح وجه مختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار