دايسون تضع بصمتها العصرية على منصات عرض الأزياء في الموسم الجديد

من أسبوع دبي للموضة

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2023
دايسون تضع بصمتها العصرية على منصات عرض الأزياء في الموسم الجديد

دايسون تقدم جلسات مجانية لتصفيف الشعر حتى نهاية أسبوع دبي للموضة عبر منصتها في حيّ دبي للتصميم

بينما يترقب عالم الموضة والأزياء افتتاح الموسم الجديد من أسبوع دبي للموضة، تعود دايسون من جديد كشريك لتقنيات الشعر في هذه الفعالية السنوية المتميزة التي ينتظرها عشاق الموضة والأزياء.

يعود أسبوع دبي للموضة، الذي أطلقه حيّ دبي للتصميم خلال الفترة بين 9 و15 أكتوبر، حاملًا معه ابتكارات وإبداعات تثري مشهد الموضة العالمي. ومن جديد، تعود دايسون إلى كواليس الحدث، وتستخدم مجموعتها الرائدة من منتجات العناية بالشعر، بما في ذلك مثل مجفف الشعر SupersonicTM ومصفف الشعر Dyson AirwrapTM متعدد الوظائف وجهاز تمليس الشعر Dyson CorraleTM، لتقديم أجمل الإطلالات على منصات العرض. واستضافت دايسون جلسة حصرية لمصفف شعر المشاهير وسفير علامة دايسون العالمي في مجال العناية بالشعر ماثيو كولينز، بحضور مشاهير وشخصيات بارزة من عالم الموضة والجمال في دبي.

وبمناسبة إطلاق أسبوع دبي للموضة، أجرينا مقابلة مع دينا العويد مصففة الشعر البارزة للمشاهير وسفيرة دايسون لتصفيف الشعر، لتخبرنا أخر صيحات الموضة و تقدم لنا بعض النصائح حول كيفية الحفاظ على شعر صحي.

دايسون تضع بصمتها العصرية على منصات عرض الأزياء في الموسم الجديد

  1. حدثينا عن نفسك قليلاً

أنا فلسطينية عراقية ولدت في كندا، وأعمل في هذا القطاع منذ ما يقرب من عشر سنوات، ولدي شغف بموضوع العناية بالشعر والاهتمام به. وأنا أيضًا أمّ جديدة، وفخورة جدًا بهذا أيضًا.

  1. كيف تقوم التقنيات الجديدة من دايسون بحماية الشعر من التلف؟

تركز شركة دايسون على تمكينك من عمل التسريحة المثالية دون تعريض الشعر لأي ضرر أو تلف، وقد بذلت الشركة مجهوداً كبيراً من أجلنا كمصففين لضمان حصول عملائنا على أفضل جودة للشعر، حيث يتم التخطيط والتصميم لكل شيء بهدف الحفاظ على صحة الشعر وتجنب تعرض فروة الرأس والشعر للضرر الناتج عن الحرارة المفرطة، وذلك بدءاً من تقنية التحكم الذكي في الحرارة ووصولاً إلى بنية وتصميم الملحقات.

3. هل يمكنك أن تعطينا بعض النصائح حول كيفية الحفاظ على شعر صحي؟

يقول المثل "اسأل من كان بها خبيراً" (تضحك)، لكن بكل جدية أنصحكم بالاهتمام بنوع وجودة منتجاتكم وأدواتكم واستشارة الخبراء من مصففي الشعر لمعرفة ما هو الأفضل لكم. ولتصفيف الشعر في المنزل، تعد الطريقة الأفضل للحفاظ على صحة الشعر وضمان عدم تعرضه للتلف الناتج عن الحرارة، هي استخدام أدوات وتقنيات دايسون.

4. ما هي آخر صيحات الشعر؟

لا تزال تسريحة الشعر البسيطة والأنيقة هي الأكثر انتشاراً على منصات عروض الأزياء، ولا زلنا نشاهد العارضات بتسريحات مألوفة وهذا هو السبب وراء حب الناس للصيحات الحالية، حيث يشعر الجميع أنهم قادرون على مواكبة هذه الصيحات والحصول على شعر ذو مظهر طبيعي، حتى لو استغرق ذلك الكثير من الوقت، تبدو الإطلالة النهائية بسيطة، ومن هذه التسريحات ذيل الحصان، وتسريحات باستخدام مشابك الشعر، وتسريحات التسعينات، والإطلالة الطبيعية.

دايسون تضع بصمتها العصرية على منصات عرض الأزياء في الموسم الجديد

5. أخبرينا المزيد عن دايسون وعن مشاركتك في أسبوع الموضة في دبي؟

ستكون دايسون الشريك الرسمي لتقنيات تصفيف الشعر لهذا الموسم مرة أخرى، وباعتباري سفيرة تصفيف الشعر في الشركة، سأعتلي المسرح إلى جانب بعض من الزملاء لتقديم بعض الدروس، وهدفي هو أن أوضح للجميع سبب عشقي لشركة دايسون ولماذا أنا أحد أكثر عملائهم ولاءً حتى قبل أن أصبح سفيرتهم (تضحك). أحب التنوع الذي توفره أدوات وأجهزة دايسون، أنا مرتاحة للغاية باستخدام أجهزة دايسون، وسيكون من دواعي سروري أن أكون مصففة الشعر في هذه الجلسات .

يمكنكم المشاركة في واحدة من الجلسات اليومية التي تقدمها سفيرتنا في مجال تصفيف الشعر دينا العويد ومصففة الشعر ناتالي كاسيس، أو الاطلاع على حلول دايسون للعناية بالشعر، بما في ذلك إصداراتنا المحدودة، ومنها الجهاز المرتقب Airstrait™ الذي لم يتم إطلاقه في المنطقة بعد، والإصدار المحدود بلون السيراميك بوب والأزرق من أجهزة مجفف الشعر SupersonicTM ومصفف الشعر Dyson AirwrapTM متعدد الوظائف وجهاز تمليس الشعر Dyson CorraleTM. وكذلك يمكنكم مشاهدة طريقة عمل تقنيات دايسون بشكل مباشر خلال زيارتكم لأسبوع دبي للموضة في حي دبي للتصميم في منصة دايسون بين المبنيين رقم 9 و10 خلال الفترة من 10 إلى 15 أكتوبر، وذلك ضمن جلسات تصفيف الشعر المجانية المفتوحة للجمهور، ومن دون الحاجة للحجز المسبق.  

منصة دايسون في أسبوع دبي للموضة

الموقع: حي دبي للتصميم، بين المبنيين رقم 9 و10

التاريخ: من الثلاثاء 10 أكتوبر إلى الأحد 15 أكتوبر

الوقت: من 12:00 ظهراً وحتى 8:00 مساءً

لا حاجة للحجز المسبق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار