تركي آل الشيخ سيطارد هذه المنصة قانونياً بسبب موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يناير 2024
تركي آل الشيخ سيطارد هذه المنصة قانونياً بسبب موسم الرياض

هدد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، بملاحقة إحدى المنصات قانونياً تقوم بشراء تذاكر موسم الرياض وبيعها للزوار، مشيراً إلى أن هذا التصرف فيه نوع من التعدي على حقوق الملكية الفكرية.

تركي آل الشيخ سيطارد هذه المنصة قانونياً

في بيان أصدره المستشار تركي آل شيخ، على حسابه الرسمي على موقع "إكس"، قال: "إن هناك تجاوزات من بعض منصات بيع للتذاكر، وهذه التجاوزات متعلقة بشراء تذاكر موسم الرياض، وإعادة بيعها مرة أخرى، في انتهاك لحقوق الملكية الفكرية، مؤكداً ملاحقة منصة "غرينتا هب" قانونياً.

أكد آل الشيخ على أن موسم الرياض يخلي مسؤوليته عن شراء التذاكر من خارج منصة "Webook"، مؤكداً أن إدارة موسم الرياض حريصة على أن تكون فرصة الحصول على التذاكر متاحة للجميع، وأن منصة "Webook” هي المنصة الرسمية الوحيدة لشراء وإعادة بيع التذاكر موسم الرياض.

تركي آل الشيخ سيطارد هذه المنصة قانونياً بسبب موسم الرياض

تركي آل الشيخ وجورج وسوف

وفي سياق آخر وجه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، رسالة مفاجئة إلى الفنان جورج وسوف، حيث عبر عن حبه بأغنية قديمة له، وتفاعل معه الأخير بطريقة نالت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

نشر المستشار تركي آل الشيخ مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على منصة إكس لأغنية "يا القدر" للفنان جورج وسوف، وأشاد تركي آل الشيخ بجورج وسوف معلقا على الفيديو: "أبو وديع يضرب في الشريان اللي على اليمين"، ورد سلطان الطرب على رئيس هيئة الترفيه قائلاً: "وأنت في القلب كله يا أبو ناصر"، ونال المقطع إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع التعليقات الإيجابية المتبادلة بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار