موديلات كنزات عصرية لهذا الموسم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023
موديلات كنزات عصرية لهذا الموسم

الكنزة شيء لا غنى عنه في الزي الشتوي والذي نرتديه مع البنطلونات والتنانير والفساتين، في كل عام، يتخيل المصممون المزيد حول القطع الدافئ لخزانة ملابسنا ويضيفون إليها تفاصيل جديدة، مثل سحابات وربطات عنق تطريزات وترتر، كيف لا تضيعي في مجموعة متنوعة من النماذج وتخلق مظهراً أنيقاً؟ هنا نساعدك  في اختيار أحدث الكنزات.

كنزة مع تصميم ياقة أو كشكشة

كنزة مع تصميم ياقة أو كشكشة

الكشكشة والزخارف الملونة والمطبوعات المؤثرة أو الياقات اللطيفة، تتميز البلوزات المستوحاة من أحدث مجموعات المصممين بمزاج هادئ وتحفزك على ابتكار إطلالات ساخرة وبناتية، ارتدي الموديلات هذه مع تنانير العمل إلى المكتب أو ارتديها مع الجينز المفضل لديكِ.

كنزة مع شعار 

كنزة مع شعار 

يحب المصممون تفسير موضوع الشعارات والعبارات ذات المعنى على الملابس، لقد حصلوا على ملابس التريكو، هذا يعني أن الوقت قد حان لتجميل خزانة ملابسك الرصينة بسترة تحمل شعاراً ملفتاً للنظر وذكياً، من ناحية، فإن مثل هذه العبارات ليست ملزمة ومن ناحية أخرى ، يمكن أن تكون "لغة الموضة" مفيدة وفاعلة. 

كنزات ملونة

كنزات ملونة

لا تنتظري الربيع، الألوان الزاهية مطلوبة في الشتاء أكثر من أي وقت مضى. سيصبح اللون الأخضر الفاتح أو الفوشيا أو الأرجواني أو الأحمر هو الألوان الرئيسية للموسم القادم ولكن يمكنك الاستعداد لذلك الآن، عند تنسيق إطلالتك، لا تنسي تقنية هذه الألوان، فقد أولى المصممون اهتماماً كبيراً بها واعتمدوا على مجموعات ألوان غير نمطية مثل أخضر مع أرجواني وبرتقالي مع رمادي وأحمر مع بني. 

كنزات Preppy

كنزات Preppy

جاء أسلوب Preppy إلينا من خزانة الملابس الكلاسيكية لطلاب المدارس وانتقلت شعبيته إلى المسلسلات، ظهر أسلوب Preppy الحديث في عروض أزياء ربيع وصيف 2023 لاكوست وميو ميو وراف سيمونز وكنزو، لذلك، لا تقومي  بإزالة  هذه البلوزات المحبوكة لأنها أصبحت اليوم جزءاً ليس فقط من لباس الجامعة.

كنزة ضيقة 

كنزة ضيقة 

إذا قمتِ بتغيير موديلاتك المفضلة كبيرة الحجم، فقد حان وقت الكنزات الضيقة، بالنسبة لأولئك الذين يفضلون تصميم جذاباً حتى في فصل الشتاء، ابتكر المصممون كنزات وسترات كارديجان تؤكد جميع مزايا الشكل والتصميمات، اختاري هذه الأنماط مع التنانير الجلدية.

كنزة كبيرة الحجم

كنزة كبيرة الحجم

استبدلي بلوزتك من النوع الثقيل بكنزة أنثوية كبيرة الحجم، عند اختيار النموذج المثالي، انتبهي إلى الملاءمة والقطع الصحيحين: خط كتف منخفض قليلاً وخط عنق متناغم ومرن في الأسفل، أي تفاصيل مهمة واختاري رقبة عالية وقومي بأقرانها مع الجينز الضيق الذي يعود إلى الأناقة.

كنزة بولو

كنزة بولو

لقد عادت كنزات البولو والتي تعتبر واحدة من أكثر الملابس مبيعاً في الشتاء الماضي وتصدرت خزانة الملابس القديمة هذه قائمة التسوق لكل مصمم أزياء، لذلك لا تتجاهلي أهميتها، فهو يبدو اليوم أنيقاً ومثيراً، أكمل المظهر بأقراط دائرية مع تصفيفة ذيل حصان عالية وستحصل على إطلالة لا تشوبها شائبة.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار