دليلك لموضة حقائب خريف وشتاء 2022-2023 من مجموعات عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس 2022
دليلك لموضة حقائب خريف وشتاء 2022-2023 من مجموعات عروض الأزياء

أجمل حقائب المصممين التي شوهدت في عروض أزياء خريف وشتاء 2022-2023: حقائب اليد وحقائب التسوق وحقائب الظهر التي ستكون عصرية الموسم المقبل.

تظهر على منصات العرض في نيويورك ولندن وميلانو وباريس العديد الحقائب وحقائب السرج والحقائب الكبيرة: هل هي علامة على أننا سنعود للسفر كما في فترة ما قبل كوفيد؟ قد يكون كذلك، لأن هذه الأحجام لا تسمح فقط باحتواء ما هو ضروري ربما يكون هذا بياناً اختزالياً إلى حد ما، خاصة إذا نظرنا إلى عرض راف سيمونز: هنا الحقائب الكبيرة مصنوعة من الساتان ومنخفضة الألوان الزاهية، مثل التفاح الأخضر والبرتقالي، يمكنك قراءة المطالبة بالحقيبة، ليس فقط في وظيفتها "الحاوية" ولكن كملحق يكمل المظهر.

نكرس ملاحظة لإعادة الحقائب: من حقائب الطبيب إلى حقائب البولينج، هناك رغبة في إعادة اكتشاف الماضي ولكن مع تحديثه بسحابات معدنية والجلود المشغولة التي تتميز بملمس نابض بالحياة، يفكر Louis Vuitton أيضاً في هذا الشكل الأيقوني ويقترح العديد من الاختلافات في الموضوع واحدة لكل مناسبة.

لذا، إذا كنتِ مستعدة لأحدث صيحات الموضة استمري في التمرير بحثاً عن الاتجاهات الرئيسية للحقائب والتي تستحوذ على أسبوع الموضة، هناك الكثير من الأشياء التي نحبها بالفعل، خاصة في فئات الحقائب استعدي، لتكون كل ملابسك في الطقس البارد تدور حول هذه القطع المميزة.

حقائب خريف وشتاء 2022-2023

من الحقائب الصغيرة (المثالية للسهرات الليلية!) والكلتشات المعدنية (اللطيفة بما يكفي لحملها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع)، إلى عودة حقائب الظهر وحقائب اليد الأنيقة المنظمة، تمتلئ موضة الحقائب لخريف 2022 بأنسجة ممتعة، الألوان والأشكال والأحجام، سواء كنتِ متوجهة إلى التنزه أو اجتماع عمل (أو حتى مجرد جلسة تصوير في المنزل)، فإن حقائب الموسم جاهزة لأي شيء.

أبرز الحقائب التي شوهدت في عروض أزياء خريف وشتاء 2022

  • يستمر اتجاه حقائب الكتف ذات الشكل الهندسي: تُمسك الأيدي بالباجيت ونصف القمر والمثلثات.
  •  تمت إعادة اكتشاف التنسيق "المتوسط" وهو الشكل الأكثر استخداماً في الحياة اليومية، بينما تصبح القوابض كبيرة الحجم، كما يُقترح هنا أيضاً في نسخة ناعمة (مبطنة أو فرو). 
  • حقائب الجينز التي تصنعها Acne Studios مع قصاصات الدنيم المعاد تدويرها ذات تأثير كبير: إنها حقائب بسيطة يمكن حملها يدوياً ومزينة بدبابيس فضية مصنوعة بشكل بلاستيكي.

أخيراً، الجلود الناعمة والمبطنة التي تذكرنا بألحفة الشتاء، لتصبح حقيبة مميزة لموسم البرد: ننتقل من الأحجام الكبيرة جداً (مثل الوسادة، لستيلا مكارتني) إلى الحقائب الصغيرة لإضفاء المزيد من الجاذبية مثل حقائب Miu Miu.