التنانير بستايل البانك تتصدر مجموعات عروض خريف وشتاء 2022-2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 مارس 2022
التنانير بستايل البانك تتصد مجموعات عروض خريف وشتاء 2022-2023

تحيا التنانير المتستوحاة من البانك ولم يتم نسيانها، فقد هبطت على منصات عرض خريف وشتاء 2022 في مجموعة متنوعة من التصاميم المتجددة التي تسعى إلى نفس سابقاتها "كسر القواعد". 

كانت حركة البانك، التي نشأت في شوارع نيويورك ووصلت إلى المملكة المتحدة في السبعينات، بمثابة إعلان عن عدم الرضا عن الحكومة والملوك وظروف الطبقة العاملة ولكن لم يكن مجرد اتجاه موسيقي هو الذي أدى إلى شهرتها أو مجرد جمالية بصرية أعطتها المصممة فيفيان ويستوود اسمها الأول والأخير، كان البانك ولا يزال، طريقة لرؤية الحياة دون الامتثال لقواعد المجتمع ومن المفارقات أن هذا الاتجاه المضاد أصبح اتجاهاً وقد تسلل مرة أخرى إلى اتجاهات التنورة لعام 2022. 

تنانير بانك كسرات مع سترة جلدية

 تنانير بانك كسرات مع سترة جلدية

  • جلبت دار أزياء Rokh أيضاً إلى الحياة شخصيات موجودة في أروقة المدرسة، مثل ملكات الحفلات، الراقصة والسباحين والمشجعين وتلميذات المدارس المناهضات للاتجاه. 
  • بالنسبة إلى أحدث النساء اللواتي لا يتبعن القواعد، اقترحت الشركة التنانير ذات الثنيات مع العديد من الأحزمة والسراويل المستقيمة والقمصان مع ربطات العنق والسترات ذات التأثير الجلدي ولكن مع صورة ظلية مقصوصة، بعد كل شيء في عام 2022 حتى يتم تحديث الكلاسيكيات. 

تنانير البانك في مجموعة Versace

تنانير البانك في مجموعة Versace

  • ليس من الصعب تخيل مشاهير مثل Dua Lipa أو Bella Hadid وكلاهما يفكران في شركة Versace الإيطالية ويسرقان كل الأضواء مع هذا المزيج الجذاب والمتمرد، سلمت دوناتيلا فيرساتشي مع مجموعة خريف وشتاء 2022 روح التحدي مع التنانير القصيرة التي تعود إلى عام 2022 ولكنها مصنوعة من الترتان البالي الذي سيلتقط بلا شك الجيل Z، مع السترات والكورسيهات من الدنيم. 
  • المظهر كله يصرخ من الرأس إلى القدمين، حيث إنها تقدمها مع بنطلون ذي تأثير جلدي والحواجب الشقراء التي أصبحت صيحة جمال مرة أخرى.

تنورة بانك مع بنطلون

تنورة بانك مع بنطلون

مجموعة للسفر، على الأقل من خلال الموضة، هذا ما قدمته دار أزياء Dsquaredn، تم تصميم ملابسها ليتم ارتداؤها لاكتشاف العالم في طبقات ولا شيء يعمل بمفرده: معاطف من الفرو الصناعي وسترات محبوكة منخفضة والتنانير الكاروهات مع بنطلون ملون، على الرغم من أن قصته المتوسطة تحمل موقفاً متحدياً، إلا أن هذا هو الجانب الأكثر تفاؤلاً لتمرد البانك.

تنورة قصيرة جلد مع قميص كلاسيك 

تنورة قصيرة جلد مع قميص كلاسيك 

وكما هو الحال في جميع المدارس، هناك المهوسون ونجوم فريق كرة القدم وأولئك الذين لا يلتزمون بالزي، ذلك كان على شركة Coperni أن تتعامل مع الأشرار أيضاً وفقاً للمخرجين المبدعين سيباستيان ماير وأرنود فيلان، فإن هذا يعني في عام 2022 سنجد تنانير قصيرة من الجلد الصناعي مع جيوب وقمصان مخططة وأحذية بسحاب مثلث وجوارب فوق الركبة، الزي المضاد للاتجاه تم تحديثه بالتأكيد على هذا المنصة بلمسة أنثوية. 

تنانير مع أحذية بوت طويلة

تنانير مع أحذية بوت طويلة

  • داخل سنترال هول وستمنستر في لندن، قدم  مصمم الأزياء ريكاردو تيسكي أمسية لا مثيل لها، ظهرت عارضات في السترات والعبايات والتنانير الكاروهات مع أحذية من الفرو الصناعي عبر الطاولات، متحدية الأواني الزجاجية الجميلة التي تزين الألواح الخشبية الخاصة بالعرض.
  •  هذه مجموعة تجدد الرموز الإنجليزية التي جعلت من الشركة البريطانية بربري اسماً ذا شهرة عالمية وفي خضم الفوضى التي نشهدها حالياً، تعيد إحياء حركة البانك الراديكالية التي ظهرت أيضاً في إنجلترا. 

تنانير مع جوارب

تنانير مع جوارب

  • أحدثت مارين سيري ضجة مع بلوزاتها المطبوعة على شكل القمر، لكن في خريف وشتاء 2022، اتخذت المصممة الفرنسية أسلوباً مختلفاً تم عرض ورشة العمل الخاصة بها على الصف الأمامي العام أثناء عرضه التقديمي، حيث كشفت عن مجموعة من معاطف التويد وأوشحة الترتان والتنانير المربعات الملونة المهدبة عن دقة الخياطة.
  •  لن تجدي هنا دبابيس أو دبابيس أمان تثبت التنانير في مكانها، فهذه مجموعة ذات خطوط أكثر تطوراً، ما ستجديه هو قطع ملابس ذات روح بانك مع خدعة الأسلوب أكثر ما شوهد في الخريف وهي الجوارب. 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار