مجموعة Courrèges لخريف وشتاء 2022-2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 مارس 2022 آخر تحديث: الأحد، 06 مارس 2022
مجموعة Courrèges لخريف وشتاء 2022-2023

مصمم الأزياء نيكولاس دي فيليس يفاجئ مرة أخرى بالاقتراح الخاص بالمرأة الجديدة من خلال مجموعة Courrèges هذا الموسم تتجاوز Courrèges الرسالة المستدامة وتنظم عرضاً حول تركيب علب الألمنيوم المكسرة.

في معاينة صالة العرض، ناقش مصمم الأزيا والمخرج الإبداعي نيكولاس دي فيليس ما أطلق شرارة أحدث مجموعاته في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week، كانت المجموعة بمثابة غمزة لفيديو مجموعة Courrèges عام 1973 تم تصويره في ساحة محطمة للسيارات وكانت العارضون يصرخون بينما تم رفع السيارات وإسقاطها بمخلب تصارع، في الكواليس وصف المدير الفني نيكولاس دي فيليس جهوده في مجموعة خريف وشتاء 2022-2023 بأنها مزيج بين تراث عصر الفضاء للعلامة التجارية ورواياته الخاصة والتي كثيراً ما تشير إلى ثقافة الملاهي الليلية.

تفاصيل مجموعة Courrèges لخريف وشتاء 2022-2023

  • اتضح أن أفكار نيكولاس دي فيليس التي اختارها من عدة مجموعات من الستينات أيضاً، تعطي فكرة خاصة به عن الأشكال الهندسية الأساسية، كانت الدوائر أساسية، حيث تم استخدام دوائر من القماش لظهر المعاطف ذات الوجهين وسترات الجينز، مما يمنح هذه الملابس شكلاً وموقفاً فريداً، في حين أن القصات المربعة على السترات الواقية منفوخ والمعاطف القماشية كبيرة الحجم توفر أكماماً مثيرة تذكرنا بأجنحة الخفافيش.
  • يجب أن تفتح هذه الأنماط الرحبة العلامة التجارية أمام عملاء أوسع، حتى عندما عرض دي فيليس التنانير القصيرة الأصغر والأكثر لمعان في المدينة، قامت بعض العارضات بسحبها لتغطية الأرداف أثناء تحركهن حول محيط العلب المكسرة.

يتميز فيلم Courrèges بأنه مثير بشكل لا يعتد به ولكن بلغة الرسم البسيط، فتح فتحات على شكل ماسي على جوانب التنانير والدرزات الخارجية للبنطلونات وكوات مثلثة على البطن، تم نحت العديد من الفساتين، مثل القطعة النحيفة التي ترتديه عارضة الأزياء كيندال جينر التي ظهرت بشعر أحمر وأكملت مظهرها بحذاء عال في المقدمة.

أبرز القطع في مجموعة Courrèges لخريف وشتاء 2022-2023

  • العودة إلى الجسم يخدع، أعاد دي فيليس إنتاج الأشكال الهندسية لرسومات جون كوبلانز في مجموعة خريف وشتاء 2022-2023 على فساتين الفينيل اللامعة كما كانت مبسطة مثل تلك المعاطف ذات الأكمام المثلثة. 
  • يمكن التعرف على القصصات ذات الشكل الماس التي تتسلق جوانبها (وجوانب العديد من القطع الأخرى: سروال من الفينيل وبلوزات ميلانو ذات الياقة المدورة وما إلى ذلك) مثل حرف AC المتعرج في المنزل.
  •  قام نيكولاس دي فيليس بإلغاء جانب بناء العلامة التجارية من واجبات المدير الإبداعي الحديث ولديه أيضاً قطع تصميم، هذه هي الصفقة الكاملة.

مراجعة مجموعة Courrèges لخريف وشتاء 2022-2023

العلامة التجارية مملوكة الآن لشركة Artémis، الشركة العائلية القابضة للملياردير الفرنسي فرانسوا بينولت وكانت زوجته ماريفون حاضرة مع ابنها فرانسوا هنري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Kering.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار