دوللي شاهين تكذب ميس حمدان بشأن أزمتها مع خالد يوسف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
دوللي شاهين تكذب ميس حمدان بشأن أزمتها مع خالد يوسف

ردت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين على تصريحات الفنانة ميس حمدان حول ترشحها لبطولة فيلم ويجا بدلاً منها أمام هاني سلامة والأزمة التي نشبت بينها وبين المخرج خالد يوسف.

دوللي شاهين تكذب ميس حمدان

وقالت دوللي شاهين خلال لقاء لها في برنامج القاهرة والناس مع الإعلامية نانسي مجدي أن ميس حمدان لم تكن مرشحة إلى الدور وأن حديث ميس حمدان ليس لها أساس من الصحة.

وأوضحت دوللي شاهين أن المخرج خالد يوسف كان يرغب في أن تقوم بهذا الدور ممثلة لبنانية، مشيرة إلى أنه أخبرها بأنها كانت المرشحة الأولى للعمل، مما يؤكد عدم صحة تصريحات ميس حمدان.

وتابعت: "لما أتعرض عليا الفيلم مكنش أتعرض على حد تاني، كل واحد حر يقول اللي هو عايزه، كان فيه أسماء فقط مطروحة، والمخرج كان عايز بنت لبنانية".

وعن رأيها في تقديم مشاهد الإغراء، أكدت أنها لا تمانع من تقديم هذه النوعية من الأدوار طالما أنها في السياق الدرامي للعمل.

وحول رأيها في ما قالته ميس حمدان من تعليق خالد يوسف على رفضها أدوار الإغراء: "انتوا اللي مبوظين الفن، قالت دوللي شاهين: "كل فنان يضع المقايس الخاصة به، ولو أنت مش عاجبك متشغلنيش أنت حر".

ولفتت دوللي شاهين أن ابنتها نور هي صديقتها المقرب، مشيرة إلى أنها لا تمانع من دخولها الوسط الفني وأنها ستدعمها في كافة اختيارتها ولن تعارضها إذا قررت أن تصبح فنانة إغراء أو ممثلة تقدم الأدوار الساخنة في أعمالها الفنية.

وبرّرت دوللي شاهين رأيها بأنها هي نفسها لا تعارض هذا الأمر، وبالتالي لا يمكن أن تمنع ابنتها لو قررت ذلك.

ميس حمدان تروي تفاصيل أزمتها مع خالد يوسف

وكانت ميس حمدان كشفت عن أزمتها مع المخرج خالد يوسف بسبب فيلم ويجا لرفضها الدور الذي لعبته دوللي شاهين بسبب مشاهد القبلات في الفيلم

وأوضحت ميس حمدان أن رفضها تسبب في هجوم خالد يوسف عليها قائلة: "كان بيقولي إنتي كده مش فنانة وبطلوا الطريقة دي، وأنتوا اللي بوظتوا الفن وزمان الفنانين ما كانوش بيفكروا بالطريقة دي وكانوا محترمين برضوا، وهو ليه وجهة نظر وتُحترم، وأنا حسيت إني بتحط في زاوية قولتله طيب اديني فرصة أروح البيت أسأل ماما وأنا مكنش عندي الجرأة أعمل المشاهد دي، واعتذرت وقولتله أنا مش هقدر أعمل الدور ده، وزعل وهزقني وقالي بما معناه اللي زيي اللي بوظ الشغلانة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار