لطيفة تروي تفاصيل أزمتها مع يوسف شاهين وانسحابها من فيلمه

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يوليو 2023
لطيفة تروي تفاصيل أزمتها مع يوسف شاهين وانسحابها من فيلمه

تحدثت الفنانة لطيفة التونسية عن الأزمة التي نشأت بينها وبين المخرج يوسف شاهين خلال تصوير فيلم سكوت هنصور في بداية الألفينات وانسحابها من التصوير بسبب رفضها القيام بمشهد جرئ.

لطيفة تتحدث عن أزمتها مع يوسف شاهين

وأوضحت لطيفة في لقاء لها مع الإعلامية منى الشاذلي أن تجربتها في فيلم سكوت هنصور كانت من أجمل التجارب التي خاضتها بسبب وقوفها أمام الفنانة فاتن حمامة والمخرج يوسف شاهين.

وروت تفاصيل الأزمة التي وقعت بينها وبين يوسف شاهين في كواليس التصوير بعد أن أعلنت رفضها تصوير أحد المشاهد الجريئة التي تحتوي على قبلة منوهة أن ذلك المشهد لم يكن ضمن السيناريو.

وأوضحت لطيفة التونسية أنها قررت الانسحاب من تصوير الفيلم وإهداء الأغنية له وهو ما تسبب في غضب يوسف شاهين وإيقاف التصوير تماماً.

وتابعت: "وقتها قلت ستوب مش هعمله وخرجت من مكان التصوير وقلت لخالد يوسف رح أهدي الأغاني هدية وأنا بنسحب من العمل علشان المشهد، لكن بعدها الأستاذ يوسف زعل وقال فركش تصوير".

وأكدت أنها تمسكت بقرارها ورفضت أداء المشهد تماماً، وهو ما ساندها فيه الفنان أحمد وفيق بعد أن تحدثت معه وشرحت إصرارها على الأمر ووجهة نظرها.

لطيفة تروي ذكرياتها مع بليغ حمدي

وروت لطيفة بعض الذكريات الخاصة بها من بينها حبها الشديد للفنان بليغ حمدي والغناء دائماً له، وهو ما جعلها تشعر بالإغماء في أول مقابلة معه.

وقالت: "أول مرة اجي فيها مصر، قابلت بليغ حمدي وكانت مفاجأة لي، كان هيغمى عليا أول ما شوفته، وغنيتله أغنية تفرح يا قلبي علشان طبقة الصوت، وبعد أول جملة قام وراح للتليفون، علشان بعت السواق يجيب عبد الوهاب محمد، وكان فيه قعدة ثلاثية".

وفاجأت الفنانة لطيفة التونسية الجمهور بارتداء الفستان الأصفر الذي ظهرت به في أغنية المصري ضمن أحداث فيلم سكوت هنصور الذي عرض قبل 22 عاماً من إخراج يوسف شاهين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار