كيف تتحرّكين برشاقة وأنوثة عارضات الأزياء؟

  • تاريخ النشر: السبت، 12 ديسمبر 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
كيف تتحرّكين برشاقة وأنوثة عارضات الأزياء؟

   وإن كان التوجّه الحالي يصبّ في خانة عدم تقليد عارضات الأزياء واعتبارهن النموذج الأوحد، فإنه، على الرغم من هذا، لا بد من النظر بعين الاعتبار للمستوى الاحترافي الذي يصلنه  في وقفتهن وحركتهن ورشاقتهن ومجمل سلوكياتهن.

فيما يلي بعض النصائح، لأولئك الراغبات بمحاكاة نمط عارضات الأزياء ولو كان ذلك جزئياً فقط:

- عليكِ بنزول الدرج وصعوده بتمهّل؛ مخافة السقوط أوتعثّر الخطوات. أبقي رأسكِ مرفوعاً دوماً وانظري للأمام عوضاً عن النظر للأسفل. أبقي كتفيكِ بوضعية الاستقامة. في الوقت الذي تحتاجين فيه كثيراً من الحذر عند نزول الدرج ونزوله، لا سيما إن كنتِ تنتعلين حذاءً بكعبٍ عالٍ، فإن عليكِ المشي بأناقة ووفقاً لقواعد الإتيكيت.

- إن كنتِ ترغبين بدخول السيارة أو الخروج منها، فكل ما عليكِ فعله هو ضم رجليكِ وليس فتحهما، خصوصاً إن كنتِ ترتدين تنورة أو فستاناً. بعد أن تضمّي الرجلين قومي برفعهما ودخول السيارة مباشرة. حين تنزلين قومي بالأمر ذاته، أنزلي رجليكِ مرة واحدة ومن ثم قفي.

- حين تمشين، أبقي مشيتكِ مستقيمة وأتبعي قدميكِ لبعضهما البعض أثناء المشي، أي لا تجعلي خطواتكِ متباعدة بل متلاحقة وعلى خط مستقيم واحد. ارفعي رأسكِ واحرصي على إبقاء كتفيكِ بوضعية الاستقامة. لا تلوّحي بيديكِ بعشوائية، بل حافظي على ثباتهما بقدر المستطاع، ومن دون تشنّج في الوقت ذاته.

 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار