ديانا حداد أكثر الشخصيات الفنية تأثيراً في العالم 2013

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يوليو 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
ديانا حداد أكثر الشخصيات الفنية تأثيراً في العالم 2013

أعلن المجلس الدولي لحقوق الانسان، إسم "برنسيسة الغناء العربي" الفنانة ديانا حداد عن فئة الفن والموسيقى والسينما والمسرح، كأكثر الشخصيات تأثيراً في العالم لعام 2013، وممن يعدون ذوي دور مؤثر وبارز في التأثير على مسار الأحداث وخلق نوعاً من المناخ الثقافي أو التنموي، وممن

تركوا بصمات مؤثرة في تاريخ البشرية، وذلك على لسان الدكتور محمد محمود الجمسي الأمين المساعد للمجلس الدولي لحقوق الإنسان والتحكيم والدراسات السياسية والاستراتيجية والمدير الاقليمي لكلية ولدنبرج الدولية.

وأكدت "برنسيسة الغناء العربي" أنها سعيدة بهذا التشريف التي حصلت عليه الى جانب مجموعة من زملائها من أهم فناني الوطن العربي. وقالت: "أعتبر وجودي ضمن قائمة كبيرة من أهم رجال ونساء العالم الأكثر تأثيراً في مجتمعاتهم وأماكنهم (وسـام) كبير على صدري، أهديه الى الجمهور بشكل خاص الذي أوصلني الى هذه المرتبة ضمن قائمة ضمت أسماء الرؤساء والمثقفين والإعلاميين والرياضيين في العالم العربي والعالمي"، وأضافت: "عاجزة عن شكري وتقديري، وأتمنى أن أكون دائماً في المكان الذي رسمه لي جمهوري ومتابعي فني في كل مكان".

وقد شملت القائمة الكبيرة المعلنه مجموعة من الفئات الأخرى الى جانب قائمة الفن والموسيقى والسينما والمسرح مجموعة من مبدعي العالم.
 

بالصور ديانا حداد أول إمرأة في أعلى قمة بالعالم

لتصلك أخبار المشاهير على بريدك الإلكتروني اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار