منى زكي تهاجم السوشيال ميديا وتكشف أكثر الشخصيات تأثيراً في حياتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
منى زكي تهاجم السوشيال ميديا وتكشف أكثر الشخصيات تأثيراً في حياتها

عبرت الفنانة المصرية منى زكي عن رأيها في مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفت أغلب ما يدور فيها بالكاذب.

منى زكي تبرر كرهها للسوشيال ميديا

وأضافت الفنانة المصرية خلال تصريحاتها مع الإعلامية إيناس سلامة الشواف في برنامج طريق ثالث على راديو إنرجي، أنها تكره عالم مواقع التواصل ووصفته بالعالم السفلي الجديد وأكدت على كرهها لهذا العالم، وقالت إن النجاح أو الفشل الذي يعتمد على تلك المواقع يكون كاذباً.

وقالت منى إن استخدامها لمنصات التواصل قليل جداً وأنها لا تتابع إلا كل ما هو يختص بالإنسانية، وأوضحت: "أنا بكره السوشيال ميديا وتعاملي قليل ومش بقرأ فيها كتير بس بحب الجزء الإنساني والخفيف عليها".

وأشارت زكي إلى أن سبب كرهها لمواقع التواصل ليس بسبب الهجوم الأخير الذي طالها من قبل رواد التواصل الاجتماعي بعد مشاركتها غير الموفقة في فيلم أصحاب ولا أعز، وبعدها بسبب مشاركتها في مسلسل تحت الوصاية الذي اعتبره الكثيرون إهانة للمرأة المصرية المحجبة.

منى زكي تكشف أكثر الشخصيات تأثيراً في حياتها

وأوضحت فكرتها: السوشيال ميديا هي عالم افتراضي كاذب سواء بنجاحه أو فشله، العالم ده كذب في كذب. أنا مقتنعة إن عالم السوشال ميديا عالم تجاري كبير وفيه عصابات، أنا بقول إن السوشال ميديا هو العالم السفلي الجديد".

وتحدثت منى زكي عن أكثر الشخصيات التي أثرت في حياتها وقالت إن الأشخاص الإيجابيين كانوا كتير، منهم عيلتي وخاصة والدي وخالتي كان لهم أثر كبير وخدوني في مناطق أحلى كتيرة غيرت في حياتي".

وأشارت منى زكي إلى أن والدها كان متسامحاً وحنيناً جدا فأخذني في الحتة دي، حتة الحنية والعطاء، خالتي ادتني حكمة لأنها كانت شخصاً محباً للحياة بشكل كبير وحاولت أتعلم منها، في المقابل كان في ناس تاخدك في طريق سيئ ومش حلو زي اللي ياخدوك في سكة النميمة السيئة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار