ديانا حداد تتعرض للانتقاد بسبب كليب عشق ضميان وتضمن 5 نجمات خليجيات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 سبتمبر 2021
ديانا حداد تتعرض للانتقاد بسبب كليب عشق ضميان وتضمن 5 نجمات خليجيات

تعرضت الفنانة ديانا حداد لانتقادات وسخرية من جمهورها بعد طرحها لفيديو كليب أحدث أغنياتها "عشق ضميان".

المشاهير يشاركن ديانا حداد أحدث كليبتها

فيديو كليب أغنية ديانا حداد الذي أطلقته منذ أيام حمل الكثير من المفاجآت رغم بساطة الفكرة التي أخرجتها المخرجة الإماراتية نهلة فهد، فقد جمع العديد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر مع ديانا حداد في أغنية "عشق ضميان" 5 نجمات خليجيات، وهن الفنانة غدير السبتي وشيلاء السبت ومودل روز والإعلامية نهى نبيل ونور ستارز.

وتقوم فكرة الأغنية على اجتماع ديانا حداد مع صديقاتها النجمات وتصوير فيديوهات طريفة لهن في جلسة نسائية، ليظهرن بعفوية.

سبب تعرض ديانا حداد للانتقادات

وجاء سبب تعرض ديانا حداد للانتقادات بسبب عدم إعجاب الجمهو بالأغنية وكلماتها، كما شعر أن فكرة تجميع عدد كبير من النجمات لمجرد جذب المشاهدين لم تكن ناجحة، ولم يكن هناك تناغم بينهن، وسخروا من رقصاتهن الخليجية ووصفوها بالغريبة والسخيفة.

ديانا حداد تتعرض للانتقاد بسبب كليب عشق ضميان وتضمن 5 نجمات خليجيات

ديانا حداد تتعرض للانتقاد بسبب كليب عشق ضميان وتضمن 5 نجمات خليجياتديانا حداد تتعرض للانتقاد بسبب كليب عشق ضميان وتضمن 5 نجمات خليجياتديانا حداد تتعرض للانتقاد بسبب كليب عشق ضميان وتضمن 5 نجمات خليجيات

جدير بالذكر أن أغنية "عشق ضميان" من كلمات نهى نبيل وألحان فايز المالكي وتوزيع نور هاشم.

آخر اعمال ديانا حداد

قدمت الفنانة ديانا حداد العديد من الأعمال الغنائية التي حققت نجاحاً واسعاً، كما شاركت الفانة اللبنانية في برنامج الهواة استديو الفن وقدمت ديانا أول أغانيها الخاصة في البرنامج هي "طير اليمامة" التي سجلتها في أول ألبوماتها "ساكن".

قدمت ديانا حداد العديد من الألبومات الفنية التي جعلتها تحتل مكانتها الخاصة في قلوب محبيها، حيث بدأت ديانا مشوارها في أوخر عام 1995 مع ألبومها الأول ساكن الذي قيل أنه بيع منه ما يقارب من مائتي ألف نسخة وصورت منه ثلاث فيديو كليب، في وقت كان متقارب الذي طرحت به ديانا ساكن أحيت حفلا عظيما في شتورا بلبنان سجلت الخيول الشركة المنتجة لأغاني ديانا الحفل وطرحته بالأسواق باسم عنيدة وهي أغنية كانت جديدة حين ذاك حيث أنها لم تطرحها في ساكن فتفاعل الجمهور معها وطرحت ديانا الأغنية بعد ذلك في ألبومها الثاني أهل العشق عام 1997 وهو الألبوم الذي حقق نجاح ونستطيع القول أنه  ثبت نجاح ديانا الذي حققته في "ساكن".

وتستعد الفنانة اللبنانية لتقديم أغنية تحمل فكرة جديدة نوعاً ما عما قدمته سابقاً، إذ ستقدم أغنية "هيب هوب" بفكرة مبتكرة جنونية وكلمات بأكثر من لغة.

وقالت حداد أنها أصبحت تبحث عن تقديم شيء إيجابي، موضحة أننا نعيش في عصر الشباب وتطبيقات مثل تيك توك و يوتيوب ولهذا على الفنان التركيز على المواد التي تجذب الش

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار