ديكور نار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أبريل 2021
ديكور نار
مقالات ذات صلة
ديكور شبابيك خارجي
ديكور مغاسل
ديكور درج داخلي

هناك شيء دافئ ومريح حول دفايات ديكور، نميل إلى التفكير في هذه المساحات في أغلب الأحيان مع بدء درجات الحرارة في الانخفاض، حيث نستعد لملء فراغاتها الفارغة بأكوام من الخشب والاستعداد لـ ديكور نار، ثم نضرمها بينما نستمتع بدفئها وتوهجها، ومع ذلك فإن العديد من المواقد في العديد من المنازل لا تعمل أو ببساطة لم تستخدم أبدًا. يجب ألا يبدو الموقد الخاص بك فارغًا، فهناك بعض الأفكار لمساعدتك على ملء الموقد أو المدفأة وإشعال النار بها والاستمتاع بالدفئ.

دفايات ديكور انستقرام

مدفأة من جدار حجري

لا يجب أن يكون التزيين حول موقد الحطب معقدًا أو مكلفًا في الواقع من الممكن بناء موقد محيط DIY إذا كنت تعرف الأساسيات، يمكن للقشرة الحجرية أن تغير مظهر واجهة الموقد تمامًا باستخدام تقنية البناء التقليدية الغنية بالملمس المتمثلة في تكديس الأحجار. تظهر هذه التقنية في الجدران والمدفأة المحيطة في كل من المنازل الحديثة والريفية.

موقد حرق الأخشاب الزاوية

الخشب الزاوية موقد حرق مناسب حتى لأصغر الغرف، لأنه لن يستغرق الكثير من الفضاء، وسوف تجعل الغرفة تبدو مريحة. موقد زاوية من خشب الموقد ، مع رف علوي ، يوفر مساحة للزينة، يمكنك استخدام الصخور، بدلاً من الطوب للحصول على مظهر أكثر حداثة، وإحاطة الأنبوب خلف الحوائط الجافة والملاكمة في الأعلى، مع موقد نار لإضفاء مظهر نار حقيقي. يمكن للأفكار الإبداعية لموقد النار أيضًا تزيين هذا التصميم.

حرق الخشب في المطبخ

لا تزال مواقد الحطب في المطبخ وسيلة مريحة وفعالة من حيث التكلفة لـ توليد الحرارة في أشهر الشتاء، منذ قرن مضى كان الموقد أكثر من مجرد وسيلة لتوليد الحرارة: كان عادةً السطح الوحيد الذي يمكن الطهي عليه أيضًا، من خلال التخطيط الدقيق ، يمكن مزج موقد الحطب الخاص بك كجزء من وحدات المطبخ، وإذا كانت هناك مساحة كافية في الأعلى ، فقد تتمكن حتى من استخدامه مع الأواني والمقالي المناسبة.

شاهدي أيضاً: ديكور درج داخلي

دفايات ديكور كهربائية

مدفاة في حجرة المعيشة

لقد فتح ظهور أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة خيارًا جديدًا لأفكار غرفة المعيشة المبتكرة ذات الموقد الخشبي، يؤدي وضع جهاز التلفزيون ذي الشاشة المسطحة فوق الرف ، أو على وجه مدفأة من الطوب ، إلى إنشاء مركز ترفيهي ثنائي الغرض يمثل المحور البصري للغرفة.

أفكار الكوف

إذا كنت تبحث عن أفكار لغرفة المعيشة في موقد حرق الأخشاب ، فاحصل على مظهر معاصر من خلال اختيار موقد خشبي أسود مثير وتثبيته على موقد من البلاط الأسود، اترك الطوب المدبب بدقة خلف الموقد وقم بتركيب رف خشبي صلب. أكمل المظهر بجدران متناقضة مطلية باللون الكريمي.

مدفأة ديكور

موقد ريفي

يمكن أن تبدو المواقد ذات الواجهة الحجرية والصخور النهرية مذهلة ، لكن شكلها الضخم يمكن أن يستحوذ على الغرفة، لمواجهة هذا ، قم بتثبيت رف ريفي بسيط مطلي باللون الأبيض أو الفاتح لإعطاء الموقد الخاص بك مصعدًا. سيكون لديك أيضًا رف عرض للزينة التي يمكن أن تكمل نظام الألوان الخاص بك.

غرفة المعيشة الريفية

يمكن أن تساعد مدفأة الموقد الخشبية الكريمية في إنشاء غرفة المعيشة الريفية المريحة الكلاسيكية. رتب الأرائك المريحة حول موقد خشبي كلاسيكي بلمسة نهائية كريمية لإضفاء مظهر خفيف ومشرق ونظيف، يضيف رف الموقد الخشبي تباينًا في الملمس واللون ، بينما يمكنك الاحتفاظ بمجموعة من جذوع الأشجار في الكوة لإضفاء مظهر ريفي. أضف أغطية مريحة للأرائك تكمل الديكور حول المدفأة.

غرفة معيشة مفتوحة

واحدة من أفضل أفكار المواقد الخشبية لغرف المعيشة هي وجود موقد خشبي على الوجهين باعتباره حجر الزاوية في غرفة ذات مخطط مفتوح. قد يتطلب هذا المزيد من العمل ، لكن الأمر يستحق ذلك.

دفايات ديكور 3D

أفكار مفتوحة النار

إذا هدمت جدارًا لإنشاء غرفة معيشة ذات مخطط مفتوح ، احتفظ بصدر المدخنة وقم بتركيب مدفأة قائمة بذاتها ، وموقد يحترق من الخشب. إنه يوفر نقطة محورية لافتة للنظر ويشع الحرارة من جميع النواحي. من المهم توظيف مقاول ماهر إذا كنت تقوم بإجراء تعديلات هيكلية.

عمل فني معدني

في فصل الشتاء ، يكون موقد الحطب الخاص بك قيد الاستخدام المستمر ، ولكن في الصيف ، يمكن أن تشعر أنك زائدة عن الحاجة إلى حد ما. اجعلها نقطة جذب على مدار العام من خلال وضع لوحة جدارية أعلاه لتوفير الاهتمام البصري، يمكن أن تكون العناصر الفنية الجدارية المعدنية لافتة للنظر ومصنوعة في مجموعة من الأساليب والألوان. أضف دلوًا معدنيًا للسجلات بالقرب من الموقد ، مما يوفر استخدامًا عمليًا ، بالإضافة إلى مظهر جمالي مبهج يكمل فن الجدار المعدني.

الحديد الزهر الكلاسيكي

إذا كانت منطقة المدفأة والفتحة نفسها صغيرة ، فاختر موقدًا مضغوطًا يعمل بحرق الأخشاب له تأثير كبير ، مثل تصميم من الحديد الزهر ، مع موقد من الرخام الأسود ورف، يمكن تفتيحه ببعض الألواح الملونة على كلا الجانبين ، باستخدام بلاط الفسيفساء ، على سبيل المثال.

أنارت الموقد

يمكن أن تبدو مدفأة الموقد المرتفعة مذهلة. أضف موقدًا حجريًا بعمق ضعف ما هو معتاد وأضف بلاطًا بنيًا لامعًا ذو تأثير خشبي على السطح، يخلق الحجر النحيف بظلال مختلفة من الرمادي والقشدي تأثيرًا شبه مكشوف لمحيط النار في المواقد ويمكن اشتقاق العديد من الأفكار المحيطة بالموقد من هذا المظهر المبهر، قم بتثبيته بغطاء كريم لإكمال المظهر.