"ذا دبي توك شو" برنامج حواري جديد من تقديم اليوناني لوبو سيوييس

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
"ذا دبي توك شو" برنامج حواري جديد من تقديم اليوناني لوبو سيوييس

"ذا دبي توك شو" برنامج حواريّ تلفزيونيّ جديد ناطق باللغة الإنكليزيّة، على طريقة "لايت نايت شو" الأمريكيّة، أي البرامج الحواريّة التي تُعرض في الوقت المتأخّر من الليل وتتضمّن محتوى كوميدياً، وحواراً عن المنوّعات، كما يؤدّي فيها مقدّم البرنامج مشاهد كوميديّة، وأخرى يتناول فيها أبرز أخبار الساعة بطريقة مضحكة، إضافة إلى مقابلات مع المشاهير، وإستضافة فنّانين وفرق موسيقيّة.

: "ذا دبي توك شو" برنامج حواريّ ليليّ جديد من تقديم اليوناني لوبو سيوييس، ذات الـ 26 عاماً، والذي يسعى جاهداً ليتربّع على عرش الـ "لايت نايت شو" في دبي، تماماً كجيمي فالون الذي يُعتبر ملك هذه النوعيّة من البرامج في أمريكا.

يُعرض البرنامج مرّة في الشهر، وقد أتى قرار لوبو بالإنتقال من المملكة المتحدّة للعيش في دبي بعد مشاهدته لفيلم "مدينة الحياة" لعلي مصطفى، وعن هذا يقول لوبو: "بعد مشاهدتي لهذا الفيلم، وبعد أسبوع تماماً جئت إلى دبي لأبحث عن عمل. واليوم مضى على وجودي هنا خمسة أعوام، وكلّ شيء يسير على ما يرام".

يُعرض البرنامج منذ حوالي الشهرين على القناة الخاصّة به على موقع "يوتيوب"، كما يُعرض على شبكة قنوات فوكس، و"سكاي تشانيل" في لندن، و"كاريبيان برودكاست نت ورك" في جزر الكاريبيان، و"أوشيينيا تي في"، و"بن تيليفيجون" في أفريقيا، والتلفزيون الوطني في المالديف، وعلى "تي أم بي رو" في روسيا.

إستضاف البرنامج حتّى الآن فرقة "نوفل فاغ" الفرنسيّة الموسيقيّة التي تحدّثت عن تجربتها في دبي، وعن مشاريعها مع كارلا بروني ومارتن غور من فريق "ديبيش مود". وحلّ المنتج الهوليوودي جيف غوميز ضيفاً على البرنامج، وهو الذي شارك في إنتاج أفلام "ذا بايريتس أوف ذا كاريبيان"، و"أمايزنيغ سبايدر مان"، و"أفاتار"، وغيرها.

ومن الضيوف المتوقّعين في الحلقات المقبلة الـ "دي دجاي" الشهير "أرمين فان بيرين"، والممثّلة البوليووديّة جاكلين فرنانديز، وساني ليون، إضافة إلى عدد من الضيوف المصريين الذين سيفاجئ بهم لوبو مشاهديه.

وعلى طريقة مقدّم برامج الـ "لايت نايت شو" الأمريكيّة جيمي كيميل، يستضيف لوبو مجموعة من الأطفال الذين يعيشون في دبي ليحدثّهم عن آخر مواضيع الساعة. أضف إلى ذلك فقرة أخرى من البرنامج  بعنوان "الحصول على وظيفة حارس حديقة الحيوان"، وتتضمّن التفاعل مع الحيوانات في الحديقة، كالقتال مع الفهود، والسباق مع الفيلة على أكل أكبر كميّة من الموز، أو تقبيل الثعابين.

"ذا دبي توك شو" من إنتاج "دبي ساوند تي في أند سينما بروداكشن"، وهي شركة رائدة في إنتاج الكليبات لتلفزيون روتانا، وقد إختار لوبو تصوير البرنامج في دبي تحديداً دعماً منه للتصوير في تلك المدينة، وللجنة السينما والتلفزيون في دبي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار