مشاهير يحرجون ميغان ماركل وانتقادات بسبب برنامجها الجديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 سبتمبر 2022
مشاهير يحرجون ميغان ماركل وانتقادات بسبب برنامجها الجديد

تعرضت ميغان ماركل دوقة ساسيكس لحملة من الانتقادات مؤخرا، بالإضافة لإحراجها من قبل بعض الأشخاص بصفة شخصية.

صديقة الأميرة ديانا تحرج ميغان ماركل

عبرت تينا براون صديقة الليدي ديانا وكاتبة يومياتها، عن انزعاجها من الفرقة التي وقعت في أرجاء العائلة المالكة، بعد تصدع العلاقة بينهم وبين الأمير هاري، والذي يُعتقد أن ميغان ماركل لها عاملا كبيرا وراءه.

وقالت صديقة الأميرة ديانا إن الليدي دي لم تكن لتبقى سعيدة بعد تدهور العلاقة بين الأمير هاري والقصر، وكانت لترى ميغان ماركل "شخص يوجه نجلها في طريق لا يليق بمكانته" مشيرة إلى أنها لا تفترض أن ديانا كانت ستكون سعيدة بميغان على عكس تصور دوقة ساسكس نفسها.

وأشارت تينا براون أن الأميرة ديانا كانت ستكون سعيدة في بداية لقاء الأمير هاري بميغان ماركل، لرؤيتها سعادته معها، كما كانت سترحب بانضمام أعراقا مختلفة للعائلة المالكة، حيث إنها كانت منفتحة للغاية.

حفيد نيلسون مانديلا يُكذب ميغان ماركل

من ناحية أخرى كذب حفيد الزعيم الإفريقي نيلسون مانديلا تصريحات ميغان ماركل السابقة، حول ابتهاج الشعب الجنوب إفريقي بزواجها من الأمير هاري.

وقالت ميغان ماركل في تصريحات سابقة إن مواطن جنوب إفريقي أخبرها أثناء حضورها لفيلم The Lion King في لندن، أنهم ابتهجوا في شوارع جنوب إفريقيا يوم زواجها من الأمير هاري، مثلما ابتهجوا يوم خروج نيلسون مانديلا من السجن.

ونفى حفيد نيلسون مانديلا صحة هذه التصريحات، حيث أكد أن إطلاق سراح نيسلون مانديلا من السجن كان حدثا شعبيا ووطنيا لا يقارن بزواج ممثلة من أمير أبيض البشرة متابعاً: "لا يمكن مقارنة هذه اللحظة التي أزالت عقودا من الاستعمار بالاحتفال بزفاف أحد".

انتقادات لبرنامج ميغان ماركل الجديد

أطلقت ميغان ماركل برنامجها الإذاعي الجديد Archetypes، والذي يعرض على منصة Spotify، وافتتحت الحلقة الأولى باستضافة لاعبة التنيس العالمية سيرينا ويليامز.

لاقت حلقة سيرينا ويليامز مع ميغان ماركل انتقادات واسعة، خاصة بعد تعليق بعض المحللين، حيث كانت الحلقة بدلا من أن تدور حول لاعبة التنس دارت في فلك ميغان ماركل بالكلية، وبدلا من تصدر سيرينا ويليامز عناوين الصحف، تصدرت ميغان ماركل العناوين بحكاياتها عن نفسها.

وقال الخبير المتخصص في الشئون الملكية ريتشارد إيدن Richard Eden: "لقد كان ظهور سيرينا في البرنامج، خسارة بالنسبة لسيرينا، ونظرا لذلك، لا أعتقد أن المشاهير سيصطفون ويتسابقون من أجل الظهور في برنامجها لأنهم يدركون أن البرنامج يتمحور حول مقدمة البرنامج".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار