راشد الماجد يشكر أصدقاءه على معايدته بعيد ميلاده الـ52

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 28 يوليو 2021
راشد الماجد يشكر أصدقاءه على معايدته بعيد ميلاده الـ52

احتفل الفنان السعودي المميز، راشد الماجد، بعيد ميلاده الـ 52، الذي يوافق 27 يوليو/تموز، وشكر أصدقاءه ومحبيه على معايدته، وذلك بتغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكتب راشد الماجد عبر “تويتر”: "شكراً من القلب إلى كل الأحبة والأصدقاء وإلى كل من وصلتني مشاعره وشاركني في يوم ميلادي، أبقاكم الله وأطال الله في أعماركم ومن تحبون".يعد راشد الماجد من أشهر مطربي الخليج الذين لهم شهرة كبيرة، ويتمتعون بمكانة غير قليلة في الوطن العربي، ويحيي العديد من الحفلات داخل وخارج السعودية والبحرين ومصر".

واستطاع راشد الماجد،  الذي يُلقَّب بـ "سندباد الأغنية العربية"، على مدار أكثر من 30 عاما تحقيق نجاح وتفرد كبير في الأغاني والأعمال التي يقدمها، ويتمتع بجماهيرية كبيرة في الخليج العربي. 

ويعد راشد الماجد من أشهر المطربين الخليجيين والعرب، إذ تلقى أغنياته إقبالاً هائلاً ومشاهدات مليونية في يوتيوب، وتختفي تذاكر حفلاته بمجرد طرحها.

وقدم راشد الماجد أول ألبوماته وهو في عمر 15 عاما، واحتوى على 5 أغنيات أواخر عام 1984، وكان اسمه " آه يا قلبي"، واستمر في تقديم الأغنيات والألبومات الخليجية على مدار الثمانينات والتسعينات، حتى كان عام 2002 على موعد مع نجاح من نوع آخر له. 

وكانت آخر حفلات النجم السعودي المميز، في عيد الفطر المبارك الفائت، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وقبل هذه الحفلة مباشرة، تعرّض الفنان الكبير راشد الماجد لحادث سقوط بعد يوم واحد على إحيائه حفلاً كبيراً في مركز دبي التجاري وسط حشد فاق التوقعات. وأدّى الحادث إلى كسر قدمه التي تم وضعها في الجفص. واستمر التجبير مدة شهرين، واستعمل الماجد كرسياً متحركاً لتسهيل حركته.

وطرح راشد الماجد عام 2002 ألبوم “مشكلني” في الأسواق، وكانت أغنية “مشكلني حبك” من أنجح وأشهر الأعمال آنذاك، وذاع صيتها في الوطن العربي، وهي من ألحان صديقه حسين الجسمي، وكان الفيديو كليب الخاص بها من أشهر الفيديوهات في هذه الآونة. 

وتعتبر أغنية “مشكلني” هي الطريق الذي عرف منه راشد الماجد معنى الغناء الشعبي بصورة مختلفة عن الجلسة والمقامات، وبدأ في التعاون مع موزعين وملحنين من مختلف الدول العربية. 

وطرح راشد الماجد منذ حوالي عام أغنية "ولهان" التي حققت نجاحا كبيرا ووصلت إلى حوالي 73 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، وهي من كلمات: رمز، وألحان: أحمد الهرمي، وتوزيع: سيروس، ومكس وماستر: جاسم محمد.

الجمهور يعايد راشد الماجد:

حرض عدد كبير من محبي ومعجبي الفنان راشد الماجد، وبعض الفنانين، وكذلك شركات الإنتاج الكبرى، على معايدة النجم السعودي.

وفي معايدة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات له، نشر الحساب الرسمي للشركة على توتير، رسالة معايدة "هو صوتٌ من القلب فنانٌ استثنائي أيقونةٌ من أيقوناتِ العالم العربي هو المعادلةُ الموسيقيةُ الصعبة في تاريخِ الفنِّ العربي الأصيل هو فنانٌ تميز بالكاريزما العالية سافر بصوتهِ من المحيط إلى الخليج ليمتلكَ قلوبَ عشاقِ الفن الفنان الكبير #راشد_الماجد كل عام وأنت بخير".

كذلك عايده الملحن نواف عبد الله، بكتابة كلمات "كل عام و بوطلال الحب بخير وصحه ونجاح وتألق وابداع".

وكتب محمد الدعيع "كل عام وانت بالف خير العمر كله يا ابوطلال".

وكتب عادل محمود "كل عام وانت الحب والاحساس يابوطلال ياللي تعلمنا منك الفن الراقي والإحساس الجميل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار