حقيقة اعتزال الفنان راشد الماجد الفن

  • تاريخ النشر: السبت، 21 يناير 2023
حقيقة اعتزال الفنان راشد الماجد الفن

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية أنباء عن اعتزال الفنان السعودي راشد الماجد رغبة منه في إنهاء مسيرته الفنية من أجل التوبة، بحسب التغريدات.

مدير أعمال راشد الماجد يكشف حقيقة اعتزاله

ورد حسن طالب، مدير أعمال راشد الماجد، نافياً تلك الأنباء مؤكداً أنه كان في فترة علاجية بسبب تعرضه لأزمة في أحباله الصوتية، مطمئناً الجمهور على حالته الصحية، موضحاً أن صوته في تحسن مستمر من ذي قبل.

ولفت إلى أن راشد الماجد من المقرر أن يشارك في حفل توزيع جوائز جوي أورد Joy Award في دورته الثالثة والمقرر إقامته اليوم السبت 21 على مسرح بكر الشدي، ورشح لجائزة الفنان المفضل عن فئة الموسيقي وسيكرم على مجمل سيرته الفنية.

وأوضح أنه  سيشارك في الحفل بميدلي سجلت أوركسترا في براغ من توزيع جان مار رياشي، ومن المحتمل أن يشارك في ليلة طلال بموسم الرياض.

وجاء ذلك بعد الأنباء التي انتشرت حول اعتزال راشد الماجد، وحصدت هذه الأنباء تفاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعي وأطلق هاشتاغ #راشد_الماجد.

وأبدى عدد من المتابعين حزنهم على قرار اعتزال راشد الماجد، إلا أن البعض أشاد به إذا كان من أجل التوبة، وجاءت بعض التعليقات: "كنت أنتظر حفلته لكن إذا صح الخبر؟ الله يثبته يارب ويهدي قلبه، أحبه حُب عظيم هالفنان"، "ذا فعلًا قرر يعتزل وتاب صراحة فرحانه له والله يثبته بس في نفس الوقت بشتاق لصوته من الفنانين الكبار اللي ما يتقارنون بأحد".

أنباء عن اعتزال راشد الماجد

ولم يعلق راشد الماجد على تلك الأنباء المتداولة عن اعتزاله، إلا أن مدير أعماله كان في وقت سابق أوضح أنه سيعود إلى الغناء قريباً.

وتأتي هذه الشائعة ربما بسبب غياب الفنان السعودي عن الغناء منذ عام، وذلك إثر أزمة صحية ألمت به.

وتوقف راشد الماجد عن إحياء الحفلات منذ شهر مارس العام الماضي 2022، بعد آخر حفل شارك فيه في مهرجان دبي للتسوق، وأصيب بعدها بمشاكل في أحباله الصوتية.

وبحسب مدير أعماله، فإن راشد الماجد أصبح أفضل بعد رحلته العلاجية التي استمرت قرابة العام، وقد تحسن صوته كثيراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار