ماجد المهندس يحتفل بعيد ميلاده الـ51 عاماً ونجوم الفن يهنئونه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
ماجد المهندس يحتفل بعيد ميلاده الـ51 عاماً ونجوم الفن يهنئونه

حرص عدد من الفنانين، على تهنئة الفنان ماجد المهندس، بعيد ميلاده الـ 51 عاماً، فهو من مواليد 25 أكتوبر 1971، حيث تم نشر صوره وأغانيه وفيديوهاته عبر صفحات الفنانين الشخصية، وأرسلوا الكثير من التهاني والدعوات القلبية بيوم ميلاد سعيد وعمر مديد.

أصيل أبو بكر يهنئ ماجد المهندس بعيد ميلاده

هنئ الفنان أصيل أبو بكر، زميله الفنان ماجد المهندس، بيوم ميلاده، حيث أرسل له رسالة شكر ومحبة بمناسبة عيد ميلاده،  متمنيًا له أياماً مليئة بالسعادة الهناء والسرور.

وحرص الفنان أصيل أبو بكر، على نشر صورة تجمعه بالفنان ماجد المهندس، وذلك عبر صفحته  الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستغرام، وكتب عليها: "كل عام وأنت بخير يابو محمد الحبيب الغالي … ويجعل أيامك سعادة وهناء وورود".

فائق حسن يهنئ ماجد المهندس بعيد ميلاده

ونشر فائق حسن، مدير أعمال ماجد المهندس، وزوج الفنانة أصالة، فيديو كليب للمهندس عبر حسابه  الشخصي  بموقع "تويتر"، وكتب تعليقاً على الفيديو : "كل عام وأنت الصديق ورفيق الدرب ربي يجعل أيامك جميلة مثل قلبك الممتلئ بالمحبة والطيبة، البرنس، ماجد المهندس".

أصالة تهنئ ماجد المهندس

وحرصت الفنانة السورية أصالة على تهنئة ماجد المهندس بعيد ميلاده، حيث كتبت تعليقاً علي الفيديو الذي نشره زوجها قائلة: "كل سنة والماجد الغالي أخي وصديقي القريب بخير وصحة ونجلح، على قد رفعة أخلاقك ورقيك وتهذيبك الله يسعدك".

ماجد المهندس يحتفل بعيد ميلاده الـ51 عاماً ونجوم الفن يهنئونه

فادي حداد يحتفل بعيد ميلاد ماجد المهندس

فيما احتفل المخرج فادي حداد، بعيد ميلاد ماجد على طريقته الخاصة، حيث حاول إحضار قالب حلوى وغنى له الجميع بهذه المناسبة، وتم تقديم له باقة من الورود، ونشر الفيديو عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات.

ماجد المهندس يحتفل بعيد ميلاده

يحتفل الفنان ماجد المهندس،  اليوم بعيد ميلاده، حيث تصدر اسمه موقع تويتر، وذلك إرسال جمهوره الكثير من معيادات التهنئة، حيث تلقى الفنان عبر صفحاته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي  عشرات الرسائل من زملائه الفنانين على عيد ميلاده، والذي يتزامن مع فترة نشاط فني مميزة للفنان ماجد المهندس.

نشاط ماجد المهندس  في عام 2022

واستطاع الفنان ماجد المهندس، الخوض في الكثير من الأنشطة الفنية المميزة هذا العام، حيث قدم عدة أعمال فنية مميزة وشارك أيضاُ في عدة مناسبات وفعاليات، وكان آخرها مشاركته في الإعلان الرسمي لموسم الرياض 2022، كما حاول مفاجأة  الجمهور العربي من  خلال الظهور مع عدد من الفنانين العرب والعالم وعلى رأسهم محمد صلاح وكريم بنزيمة ونادين نجيم ونانسي عجرم، وتصدر ماجد المهندس التريند بعد ظهوره المفاجئ في الإعلان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار