الشيخة مهرة تحتفل بعيد الاتحاد الـ 52

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 ديسمبر 2023
الشيخة مهرة تحتفل بعيد الاتحاد الـ 52

شاركت الشيخة مهرة من خلال حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مجموعة من الصور التي توثق من خلالها احتفالها وسعادتها وذلك بمناسبة عيد الاتحاد ال 52. 

احتفال الشيخة مهرة باليوم الوطني الإماراتي

أرفقت الشيخة مهرة مجموعة الصور التي شاركتها عبر إنستغرام بتعليق قالت خلاله: "الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي صاحب السمو الشيخ جمعة آل مكتوم".

الشيخة مهرة

الشيخة مهرة

الشيخة مهرة

الشيخة مهرةالشيخة مهرة

الشيخ جمعة آل مكتوم

يعتبر الشيخ جمعة من رجال الأعمال البارزين، حيث لعب دوراً مهماً في وضع دولة الإمارات العربية المتحدة على الخريطة العالمية، من خلال ما قام به وأشرف عليه من المشاريع التجارية والخيرية.

يولي الشيخ جمعة اهتماما كبيراً بالمشاريع الصحية والتعليمية، بالإضافة إلى المشاريع المتعلقة بالتنمية المستدامة، من أجل دعم توجهات الدولة في تحقيق أهدافها البيئية.

يُذكر أن الشيخة مهرة كانت قد خطفت الأنظار مؤخراً بمجموعة من الصور العفوية التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، والتي ظهرت فيها بصحبة الخيل. خلال الصور، ظهرت الشيخة مهرة وهي تتفاعل مع الخيل في مجموعة من الصور التي وثقت بها هوايتها المفضلة، فتعرف الشيخة مهرة بفارسة الصحراء لعشقها المعروف للخيل. تعد هذه الصور هي أحدث ظهور للشيخة مهرة بعد إعلان حملها، وهو الخبر الذي شاركت به متابعيها عبر إنستغرام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار