راغب علامة يثير جدلاً برأيه في هيفاء وهبي: ليست مغنية

  • تاريخ النشر: السبت، 12 فبراير 2022
راغب علامة يثير جدلاً برأيه في هيفاء وهبي: ليست مغنية

أثار الفنان اللبناني راغب علامة الجدل بتصريحاته عن مواطنته الفنانة هيفاء وهبي والتي اعتبر أنه من الأفضل أن تركز في التمثيل لأنها ليست مغنية، بحد قوله.

راغب علامة يكشف عن رأيه في هيفاء وهبي

وقال راغب علامة في برنامج حبر سري المذاع عبر قناة القاهرة والناس من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم إن هيفاء وهبي لا تعد مغنية ولكنها فنانة استعراضية.

وتابع: ": "هيفاء ليست مغنية، بل فنانة استعراضية، عندها كاريزما وذكية، وشيك في ملابسها، لكن مطربة لا، استعراضية نعم".

ولفت إلى أن هيفاء وهبي لا تستطيع الغناء في الحفلات لايف، فضلاً عن كونها تتفوق في الجانب التمثيلي عن العناء قائلاً: "كنت أتمنى أن تكون هيفاء وهبي ممثلة على أن تكون المغنية، فهي تعرف كيف تتعامل مع الكاميرا عندما تمثل".

وعلق: "هيفاء وهبي لا تستطيع أن تظهر على المسرح وتغني بصوتها دون تسجيل "بلاي باك" أمام الجماهير".

وأشاد راغب علامة ببعض الجوانب في هيفاء وهبي قائلاً: "هي من أجمل السيدات اللواتي رأيتهن في حياتي وأعتقد أن الكثيرين يوافقونني الرأي وهي قريبة من القلب وتملك كاريزما خاصة وشياكة بإطلالتها جداً وبالتالي هي استعراضية وليست مطربة".

ونفى راغب علامة أن يكون السبب وراء احتراف هيفاء وهبي هو ظهورها موديل معه في إحدى الأغاني في بداياته، موضحاً أنها لم تكن تشارك في الغناء ولكنها كانت ترقص.

راغب علامة ينفى اتجاهه للتمثيل

وعبر راغب علامة عن رأيه في الغناء الشعبي معتبراً أنه من أنواع الفنون لأنه معبراً عن الشعب، معتبراً أن الفنان أحمد عدوية هو المطرب الشعبي الأول.

وكشف راغب علامة عن عمله بالغناء الشعبي في بداية حياته الفنية، قائلاً: "بدأت بالغناء الشعبي في بداية مسيرتي الفنية كهاوي ثم تنقلت بين الفنون بطبقة صوتي.. ولو أتعرض عليا هغني بدون تردد".

وحول خوضه تجربة التمثيل في موسم دراما رمضان 2020، نفى راغب علامة الأمر مؤكداً أنها محض إشاعة، وتابع: "هي إشاعة وأنا غير مقتنع بالتمثيل وأنا سعيد بمكاني كمطرب".

ولفت الفنان اللبناني أن الشهرة وحدها لا تكفي لكي يخوض تجربة التمثيل، قائلاً: "أنا مشهور ومحبوب وقولي ما تريدين ولكني مقتنع بالموهبة وليس بالشهرة والتمثيل سيأخذ مني أكثر ما يعطيني فأنا على المسرح أؤدي الأغنية وأعيشها وحتى عندما أصور فيديو كليب فأنا أتعذب أما على المسرح فأؤدي بكل أريحية ولا أهتم لوجود عدد كبير من الكاميرات ولذلك أقول الممثل له مواصفاته والتمثيل موضوع عظيم وصعب ويحتاج موهبة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار