لؤي راغب علامة يثير الجدل مجدداً بإطلالته

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2023
لؤي راغب علامة يثير الجدل مجدداً بإطلالته

عاد لؤي علامة، نجل الفنان اللبناني راغب علامة لإثارة الجدل بعد نشره مجموعة من الصور الجديدة عبر حسابه الشخصي على إنستغرام من جلسة تصوير خضع لها لإحدى الماركات العالمية.

إطلالة لؤي راغب علامة تثير الجدل

وظهر لؤي راغب علامة في إحدى الصور وهو يرتدي بنطالاً من الجينز الأسود وتوب من الصوف بكم واحد، وهو ما عرضه للانتقادات من قبل عدد من المتابعين الذين اعتبروا أن إطلالته نسائية وليست موضة كما يروج لها، بحد قولهم.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتعرض فيها لؤي راغب علامة لانتقادات من قبل المتابعين بسبب إطلالته الجريئة التي يظهر بها في عروض الأزياء العالمية، حيث سخر منه البعض بعد أن شارك في عروض لأشهر الماركات العالمية هي برادا وكرستيان لوبوتان.

لؤي راغب علامة يثير الجدل مجدداً بإطلالته

وتسببت حملات السخرية والانتقادات التي يتعرض لها لؤي راغب علامة لغضب والده والرد عليها من خلال تصريحات صحفية قائلاً إن نجله لا يرد على أشخاص يعتبرهم تحت الأرض.

وتابع راغب علامة قائلاً: "لؤي قال لي إنه يجلس في أعلى مكان في العالم، هل عليه أن يرد على أشخاص تحت الأرض، ولم يروا شيئاً عن الموضة والتطور والمستقبل، وهل أصبح اللون الزهري مثل الألوان التي إحتكرتها الأحزاب في لبنان؟ أنا أرتدي اللون الزهري، والبراند التي دعت لؤي وتفتخر به، ليست براند عادية.. هم يرونه بنظرة عالية، وأنا أفتخر بابني، فالصحافة العالمية كتبت عنه".

لؤي راغب علامة يرد على منتقديه

يذكر أن لؤي راغب علامة رد على منتقديه عبر ستوري أكد فيها أنه غير مهتم بالتعليقات السلبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلا أنه اضطر للرد لان الهجوم استهدف والده أيضاً.

وقال نجل راغب علامة: "عادة لا أرد على هذه التعليقات، ولا أرد بهذه الطريقة، لكني قرأت الكثير من الرسائل حول تصريح والدي بشأن التهديدات والكره الذي وصلني جراء ملابسي وإطلالاتي".

وتابع: "لكي أوضح الفكرة، عند حديثي مع والدي في الموضوع، لم أصف الأشخاص الذين يوجهون لي التهديدات والكره بأنهم تحت الأرض ويختبئون وراء شاشات الهواتف، ولكني قلت أنهم فئران، لكن في الحقيقة والدي كان محترماً جداً في رده عليهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار