هيفاء وهبي تعلق ساخرة على أحدث أغانيها والجمهور: تقصد ياسمين صبري

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري من جديد بإطلالة هيفاء وهبي
مفاجأة: ياسمين صبري ترتدي نفس فستان هيفاء وهبي مع أحمد أبو هشيمة!
هيفاء وهبي تعلق على سؤال المعجبين عن حجابها!

أجرت هيفاء وهبي لقاء مصورا في برنامج mbc trending. وأكدت أنها ستطرح العديد من الأغاني خلال الفترة المقبلة. خاصة وأن جمهورها ينتظر هذه الأعمال منذ فترة.

وقالت هيفاء إن الأغاني التي ستقدمها في ألفين واثنين وعشرين ستكون منفردة ولن تشارك أي نجم لعمل ديو خلال الفترة المقبلة. وسيتم طرح الأغاني خلال الفترة المقبلة بشكل منفرد على يوتيوب.

كما ردت على طبيعة الأغاني التي ستقدمها قائلة "أنا مش رومانسية"، وهو ما فسره البعض بأنه سخرية من ياسمين صبري والتي ظهرت قبل أيام بإطلالات ناعمة باللون الأحمر وباقات الورود محتفلة بعيد ميلادها، وجاءت هذه التفسيرات نظراً لزواج النجمتين من نفس رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.
 

هل قصدت هيفاء وهبي السخرية من ياسمين صبري؟

أما عن طبيعة الأغاني التي ستقدمها فقالت: "أنا مش بتاعة رومانسية". وبعدها تم تداول هذا التصريح بشكل مكثف على السوشيال ميديا. واعتقد البعض أنها تشير إلى ياسمين صبري.

حيث احتفلت  ياسمين صبري بعيد ميلادها أكثر من مرة بطرق رومانسية. فشاركت مع متابعيها صور باقات الورد وكعك عيد الميلاد الذي تم تحضيره لها خصيصا. ويبدو أن زوجها أبوهشيمة أعد للاحتفال بعيد ميلادها بشكل خاص على عكس الاحتفال بعيد ميلاد هيفاء.

احتفلت الفنانة ياسمين صبري بعيد ميلادها هذا العام مرتين، وخطفت النجمة الشهيرة الأنظار بإطلالتين بدت فيهم كالأميرات.

دائماً ما تحدث مقارنة بين الفنانة المصرية واللبنانية نظرًا لكونهما تزوجا نفس الرجل، فسبق وظهرت  ياسمين صبري قد ظهرت مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته الـ42  بإطلالة سوداء سبق وقد ظهرت بها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قبل سنوات.
هذا فضلاً عن إطلالتها بالتايجر التي ظهرت بها إلى جانب زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وقد كانت زوجته السابقة هيفاء وهبي قد ظهرت بنفس الإطلالة برفقته.
ما جعل إطلالة التايجر محل سخرية الجمهور حيث قال بعضهم أن رجل الأعمال أبو هشيمة يهوى إطلالات التايجر.

وكان أحمد أبو هشيمة متزوجاً من هيفاء وهبي واستمر زواجهما حوالي أربع سنوات قبل أن يعلن عن انفصالهما في بيان رسمي، أكدا فيه أن علاقة الصداقة والاحترام مستمرة.

ردت هيفاء وهبي على تعليق لأحمد أبو هشيمة أعلن من خلاله أنه لا يشعر بالندم لطلاقها، حيث قالت ساخرة: "لهذا السبب طلب الرجوع لي.. وهذا أمر لا يعيبه.. كونه ما زال متعلق بي ويحبني"، موضحة أنها ليست نادمة أبداً على الطلاق ملمحة إلى أنه لا يجيد الحديث عنها على الشاشات عندما يتم سؤاله عن علاقتهما وليس عن عمله.

احتفلت هيفاء وهبي مؤخرا بخطبة شقيقتها. وظهرت خلال الحفل برفقة والدتها التي خطفت الأنظار وتغزل الكثير من جمهورها في أناقتها.

كانت هيفاء وهبي تعرضت لوعكة صحية كبيرة خلال الفترة الماضية. وتم نقلها بسببها للمستشفى لتلقي العلاج. واعتقد البعض أنها تعرضت للإصابة بالسرطان لكن مدير أعمالها نفى هذه المعلومات. وكانت التقارير الصحفية في لبنان وقت مرضها تشير إلى أنها تعاني من مرض في الكبد.

هيفاء وهبي ما زالت تقاطع ابنتها الوحيدة زينب فياض. ورغم شهرة ابنتها على السوشيال ميديا ونشرها لصور تجمعها ببناتها وهن يتراقصن على أغانيها. لكن هيفاء وهبي تفضل أن لا تعلق على ظهورهما بسبب سوء العلاقات بينهما منذ سنوات طويلة.