صور رانيا فريد شوقي كما لم ترونها من قبل: لوك جديد ورشاقة تخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يوليو 2018
صور رانيا فريد شوقي كما لم ترونها من قبل: لوك جديد ورشاقة تخطف الأنظار

خضعت الفنانة رانيا فريد شوقي لجلسة تصوير جديدة، استطاعت بها أن تلفت الانتباه بشدة، وذلك بفضل هيئتها الجديدة التي أطلت بها على الجمهور.

شاهدي أيضاً: عبارات التجريح تطارد ياسمين صبري بسبب تغير ملامحها في أحدث صورها!    

رانيا فريد شوقي أطلت بفستان سهرة أبيض، أبرز رشاقتها حيث بدت بوزن أقل من المعتاد، إلى جانب تغييرها للون شعرها فجعلته بني الدرجة مع وجود خصلات صفراء من أسفل.

وأظهرت رانيا فريد شوقي جمالها عن طريق المكياج الذي كان من أنامل خبير التجميل أمين، أما تسريحة الشعر الناعمة التي أطلت بها كانت من مصفف الشعر محمود عامر.

وتفاعل متابعو المصور محمود عاشور فور نشره لصور جلسة التصوير التي قام بها لرانيا فريد شوقي، مؤكدين له إنه استطاع أن يبرز جمال الفنانة المصرية ويجعلها تبدو مختلفة تماماً عن كل صورها المعتادة.

وأثنى رواد مواقع التواصل على التغيير الذي أحدثته رانيا فريد شوقي في هيئتها، حيث بدت مختلفة عن شكلها الذي أطلت به في رمضان 2018، خلال مسلسل "عوالم خفية" الذي شاركت فيه، وأيضاً عن ظهورها في برنامج "رامز تحت الصفر" الذي وقعت ضحيته.

وأكد رواد مواقع التواصل أن رانيا فريد شوقي بدت أصغر عمراً بعد أن خسرت بعض من وزنها، إلى جانب تغيير لون شعرها إلى الدرجة الداكنة فكانت أفضل عليها من الأشقر.