لقطات من جنازة سهير ترك انهيار رانيا فريد شوقي وحضور الأحفاد

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مارس 2024
لقطات من جنازة سهير ترك انهيار رانيا فريد شوقي وحضور الأحفاد

ودعت الفنانة رانيا فريد شوقي والدتها السيدة سهير ترك التي وافتها المنية مساء أمس، ليتم إقامة مراسم الجنازة والدفن بعد ظهر اليوم، بحضور عدد محدود من الفنانين.

وهذه أبرز اللقطات التي تم رصدها من جنازة سهير ترك والدة رانيا فريد شوقي وآخر زوجات ملك الترسو النجم الكبير الراحل فريد شوقي:

انهيار رانيا فريد شوقي

ودعت رانيا فريد شوقي والدتها سهير ترك، بكلمات مؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن لحظة الفراق الحقيقية أثناء الدفن والجنازة أظهرت مدى الحزن العميق الذي تشعر به الفنانة المصرية على رحيل والدتها.

رانيا فريد شوقي لم تكن قادرة على الوقوف على قدميها بشكل سليم، بسبب التأثر والحزن، واستعانت بصديقاتها اللاتي ساندنها في هذا الموقف الصعب، وظهرت الإعلامية بوسي شلبي وهي تسندها لتتمكن من السير خلف الجثمان.

أحفاد فريد شوقي

حرص أحفاد فريد شوقي على التواجد بجنازة زوجته الراحلة سهير ترك، وظهرت النجمة ناهد السباعي متشحة بالسواد وبدت ملامح الحزن على وجهها، فيما توجهت لمسجد الكواكبي بالعجوزة للمشاركة في تأدية صلاة الجنازة على جثمان الراحلة، كما ظهرت معها في اللقطات سبحة ملونة أنيقة لفتت الأنظار.

وكانت ناهد السباعي قد نعت سهير ترك في منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبرت فيه عن حزنها لرحيل أرملة جدها فريد شوقي، ووالدة خالتيها رانيا فريد شوقي وعبير فريد شوقي.

الفنان أحمد جمال سعيد أيضاً ظهر في الجنازة لتشييع جثمان الراحلة، وارتدى كاب باللون الأسود مع إطلالة كاملة بنفس اللون تعبيراً عن حزنه.

فيما غابت ابنة رانيا فريد شوقي نفسها عن الأنظار وقت تشييع الجنازة، ولم تلتقطها عدسات المصورين المتواجدين لتغطية الحدث.

حضور فني محدود

جاء حضور الفنانين في جنازة سهير الترك محدوداً، فلم يشارك في تشييع جنازتها الكثير من النجوم، ولكن كان هؤلاء في مقدمة الحضور:

الفنانة القديرة ميرفت أمين.

الفنانة سلوى محمد علي.

الفنانة دنيا عبد العزيز وحضرت بصحبة زوجها.

الفنانة القديرة شهيرة وحضرت بصحبة ابنتها رانيا محمود ياسين وزوجها الفنان محمد رياض.

حرصت الفنانة لقاء سويدان أيضاً على حضور مراسم الجنازة، وتجمعها صداقة بالفنانة رانيا فريد شوقي، حيث كانت النجمتان متزوجتين في وقت سابق من النجمين الشقيقين مصطفى فهمي وحسين فهمي.

وفاة سهير ترك

أعلن عدد من أفراد الفنان الكبير الراحل فريد شوقي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 21 مارس، وفاة السيدة سهير ترك آخر زوجات الفنان المصري الملقب بوحش الشاشة وملك الترسو، وذلك بعد وعكة صحية أصابتها بعد فترة قصيرة من وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي.

وودعت رانيا فريد شوقي والدتها بكلمات مؤثرة، واصفة إياها بكلمات حنون وقالت "توفيت أمي ونور عيني" وكشفت عن موعد الجنازة الذي أعقب ظهر اليوم الخميس في مسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة، فيما تمت مراسم الدفن في مقابر العائلة على طريق الفيوم، وطلبت الدعاء لها بالرحمة في هذه الأيام المباركات، كما استخدمت شقيقتها المخرجة عبير فريد شوقي نفس المنشور لإعلان الوفاة.

وفاة سهير ترك

الجدير بالذكر أن السيدة سهير ترك كانت الزوجة الأخيرة للفنان فريد شوقي، واستمر زواجهما نحو 28 عاماً ولم ينته إلا بوفاة وحش الشاشة، عام 1998، وظلت أرملته وفية لذكراه حتى رحيلها ولم تتزوج من رجل آخر، فيما رحلت عن عالمنا مساء أمس الأربعاء 20 مارس الجاري، بعد نحو 4 أشهر فقط من وفاة ابنة زوجها المنتجة ناهد فريد شوقي من زوجته السابقة النجمة هدى سلطان.

لمزيد من الصور التي تضمنت مشاهد جنازة سهير ترك الحزينة، يمكنكم مطالعة صور الألبوم أعلاه لمزيد من التفاصيل..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار