رصد تصرف حلا الترك في شرفة منزلها الذي قلب أجواء الحجر الصحي بالكامل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 أبريل 2020
رصد تصرف حلا الترك في شرفة منزلها الذي قلب أجواء الحجر الصحي بالكامل

قلبت الفنانة حلا الترك أجواء الحجر المنزلي المفروض بسبب فيروس كورونا، بتصرفها الحماسي الذي أقدمت عليه من شرفة منزلها، وحرصت على نشر هذه اللقطات عبر حسابها.


حلا الترك في الحجر المنزلي

شاركت حلا الترك متابعيها على انستقرام بلقطات من تصرفها الحماسي، الذي أقدمت عليه من داخل شرفة منزلها، وهو تصفيقها بحماس شديد للطاقم الطبي الذي يقدم الخدمة الطبية لمرضى فيروس كورونا.

وأطلت حلا الترك من الشرفة وهي تصفق بحماس، وكشفت اللقطات عن مشاركة بعض جيرانها معها في التصفيق كتحية بسيطة للطاقم الطبي الذي يبذل كل الجهد من أجل إنقاذ الأرواح في أزمة كورونا.


علقت حلا الترك على مقاطع تحيتها للطاقم الطبي قائلة: "كل الحب والتقديم للطاقم الطبي"، وحرص متابعوها وعلى رأسهم الفنانة أحلام على وضع علامة إعجاب على تصرفها النبيل في هذه الأزمة التي تجتاح العالم.

حلا الترك وأمها

وكانت انتقادات حادة وجهت لحلا الترك مؤخراً، بعد تجاهلها معايدة والدتها منى السابر في عيد الأم، رغم حثها لمتابعيها على البقاء في المنزل، من خلال مقطع أطلت فيه وهي تغني "فضها سيرة".

أعاد الجمهور نشر مقطع حلا الترك على نطاق واسع، وركز الكثيرون على التحية التي وجهتها الفنانة البحرينية الشابة للفنانة أحلام، والتي قالت من خلالها: "مع حبي وكل احترامي لماما أحلام"، في حين لم توجه أي كلمة لوالدتها في هذه المناسبة، الأمر الذي أثار موجة استغراب.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار