بسبب الحجر الصحي: هيفاء وهبي تطل بدون مكياج وبملابس منزلية بسيطة!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 أبريل 2020
بسبب الحجر الصحي: هيفاء وهبي تطل بدون مكياج وبملابس منزلية بسيطة!

أطلت هيفاء وهبي بدون مكياج وبملابس منزلية بسيطة في أحدث ظهور لها من داخل منزلها، لكي تستعرض أمام محبيها كيف تقضي وقتها داخل الحجر الصحي الذي تسبب في فرض حالة من العزلة الاجتماعية وإيقاف أغلب الأعمال لمنع انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.

هيفاء وهبي بدون مكياج وبالبيجاما

ونشرت هيفاء وهبي صورتها عبر حسابيها على "انستقرام" و "تويتر"، وظهرت فيها بإطلالة بسيطة للغاية وهي تمسك بكوب من القهوة، حيث علقت على منشورها بقولها: "صباح الخير أيها الناس الجميلة".

هيفاء وهبي بدون مكياج وبالبيجاما

ويعتقد البعض أن النجمة اللبنانية قد أصرت على نشرت تلك الصورة بشكل طبيعي وبدون فلتر، بعد أن طالتها بعض التعليقات السلبية بسبب ظهورها مع إليسا في بث مباشر، حيث ألمحت إلى أن ملامحها بدت متقدمة في العمر، وبالتالي قررت الرد بهذه الطريقة غير المباشرة.

هيفاء وهبي وإليسا

وكانت النجمة اللبنانية قد فاجأت محبيها بالظهور مع صديقتها إليسا في كليب "هنغني كمان وكمان" التي صورتها الأخيرة من داخل منزلها بسبب الحجر الصحي المفروض خوفاً من انتشار مرض عدوى فيروس كورونا المستجد، حيث ظهرت النجمتان وهما تتحدثات من خلال بث مباشر ظهرتا فيه بالبيجاما في مشهد عفوي أثار إعجاب الجمهور.

هيفاء وهبي وعدوى فيروس كورونا

وعلقت هيفاء وهبي بعنف على خبر إصابتها بعدوى فيروس كورونا الذي نشرته بعض المواقع الفنية مؤخراً، وأعادت نشر إحدى الأخبار المتداولة عن إصابتها بمرض عدوى فيروس كورونا، وعلقت عليه مستهجنة بقولها: "ممكن اسم المستشفى؟ بدي روح زورها وقلها في خبر نشروه نقلا عن ناشطون!! وان الصحيفة محتارة اذا اشاعة!! وبما أنه لم يتسنى للوكالة التأكد من صحة الخبر فقالتلك يللا ننشره ويصير خبر نصه غلط ونصه كذب بركي امها بتروح فيا و بركي اختها بيغط عقلبها بس اهم شي تكونوا ساهمتوا بشي مفيد! شكرا".