رغم خلافاته مع فين ديزل: دواين جونسون يعود إلى سلسلة Fast & Furious

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2023
رغم خلافاته مع فين ديزل: دواين جونسون يعود إلى سلسلة Fast & Furious

رغم سنوات من الخلافات والمقاطعة مع النجم الأمريكي فين ديزل، أعلن الممثل والمصارع دواين جونسون، الذي يُعرف أيضاً باسم "ذا روك" مشاركته فيما تبقى من سلسلة أفلام الأكشن الشهيرة Fast & Furious.

عودة دواين جونسون

وظهر دواين جونسون في مقطع مصور من هاواي، قائلاً: "هوبز عائد إلى سلسلة Fast & Furious، مؤكداً أنه أنهى خلافاته مع فين ديزل.

تابع قائلاً: "الفيلم المقبل من سلسلة الأفلام الشهيرة الذي سترون فيه رجل القانون الأسطوري، سيكون فيلم هوبز الذي سيمثل فصلا جديداً ممتعاً واستعداداً لفيلم Fast X الجزء الثاني".

خلافات دواين جونسون مع فين ديزل

كان دوين جونسون "ذا روك" قد رحل عن واحدة من أكثر سلاسل الأفلام نجاحاً في السينما العالمية في عام 2021، إثر خلافات مع بطل السلسلة الرئيسي النجم الأمريكي فان ديزل.

وشملت الخلافات الكثير من محاولات العودة والإصلاح من فان ديزل، لكنها باءت جميعها بالفشل، حتى إن دواين جونسون قال بشكل صريح ذات مرة إنه لن يعود إلى سلسلة الأفلام مهما حدث.

يُشار إلى أن أفلام Fast & Furious هي واحدة من أشهر سلاسل الأفلام في العالم، وحصدت أكثر من 7 مليارات دولار في شباك التذاكر عالمياً، ما يجعلها خامس أكثر سلسلة حصداً للإيرادات على الإطلاق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار