بدر خلف: من يوم ما لبست الحجاب ما حد تحرش فيني

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يناير 2022
بدر خلف: من يوم ما لبست الحجاب ما حد تحرش فيني

أثار اليوتيوبر الإماراتي ,خبير التجميل المثير للجدل، بدر خلف، المعروف بـ" باسم "كيكة"، سخرية نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الفيديو المتداول له على السوشيال ميديا والذي ظهر من خلاله وهو مرتدياً الحجاب قائلا :” من يوم لبس الحجاب ما أحد اتحرش فيني”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر ‏المتحول الإماراتي الشهير، بدر خلف وهو يقول أنه من يوم لبس الحجاب ما أحد تحرش به.

وفي الفيديو تحدث بدر خلف عن ارتداءه للحجاب، مبيناً فيه فوائد الحجاب وأولها هو أنه سترة للبنت.

ورد بدر خلف على تعليق إحدى المتابعات والتي سألته لماذا ترتدي الحجاب شعرك حلو،قائلا:” هذا دين ، مو على كيفي اختار، عيب عليكم، اتحجبوا الحجاب سترة”.

بدر خلف بالحجاب:

أحدث بدر خلف، خلال الأسابيع الماضية، ضجة بمقطع فيديو ظهر فيه وهو يعلن ارتداءه الحجاب، وأثار خبير التجميل الإماراتي الجدل بطلب غريب من جمهوره، 

وظهر بدر خلف وهو يضع على رأسه غطاء للرأس، ويتحدث عن ارتدائه الحجاب بكلمات أحدثت ضجة وعرضته لهجوم واسع، خاصة بعد أن طلب من جمهوره عدم نشر صوره قبل الحجاب.

ونشر بدر خلف مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات قال فيه: "اليوم خدت قرار مرة مرة كبير، من اليوم راح أتحجب من زمان بقول راح أتحجب، وجه اليوم اللي قررت فيه أتحجب، والحجاب حبيباتي ستر الحجاب حشيمة، كتير بنات قاعدين يتركون الحجاب وتروح تتفصخ باسم الحرية.. لا.. حجابك سترك، فدايما ضعوا الحجاب، والله الحجاب بيدي وقار مو طبيعي.. فبليز ارتدوا الحجاب.. وإن شالله تكون البداية من عندك".

واعترض البعض على إعادة نشر فيديوهات بدر خلف، وكتبوا في تعليقاتهم: "بس سؤال هاي النمونات شكو تنشروها ع اساس فدشي مثالي حتى العالم تشوفو لعبت نفسنا والله"، "عندما تقابل نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.......ماذا تقول له؟..ماذا تقول لربك(الذي خلقك فسواك فعدلك) أعددت لذلك جوابا"، "يبي ينشهر وموعارف شلون ،،وعلى كل اللي قاعد يسويه هم مسحوب عليه".

بدر خلف ينصح الفتيات بالاحتشام:

ونشر بدر خلف عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات، تويتر، مقطع فيديو دعا فيه الفتيات للابتعاد عن التبرج وارتداء الحجاب، وقال خبير التجميل الإماراتي في مقطع الفيديو: "أعظم قرار خدته إني أتحجب، أحس إنه إيمان ووقار،   أنتي قاعدة تجملين نفسك وما حدا يستاهل يشوفك.. كتير بنات مو متحجبات اتمنى يجربون الحجاب، إنما تلبسين عار ليه! جربي راح تحسين فعلا بالتغيير".

وأضاف بدر خلف: "أنا أقدر ألبس عاري وأسوي حركات ومشاهداتي توصل بالمليار، لكن ليش، ورانا قبر، وورانا حساب، فكري حق آخرتك، ما تفكرين حق الحين، وإنك راح تسوين مشاهدات وكذا، راح تاكليها بعدين، فبليز دايما يا ماما فكري في آخرتك، الدنيا زوالة، فكروا شو راح تسوون بعدين، أعملوا حق آخرتكم".

 ونشر بدر خلف مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات وأرفقه بتعليق: "الله يهديكم بنات، لا تغرنكم الدنيا وراكم حساب".

بدر خلف المثير للجدل:

جدير بالذكر أن الجدل أصبح مرادفًا لاسم بدر خلف، بسبب ظهوره غير المتوقع وتصريحاته الصادمة، والإعلان عن تحوله لأنثى، ومن ثم الإعلان عن حمله.

فبعد أن احتفل على طريقته الخاصة بحفل زفافه، ونشر مقطع فيديو، ظهر فيه مرتدياً فستان زفاف باستخدام أحد التطبيقات، فاجأ بدر خلف متابعيه بالإعلان عن حمله من خلال مقطع فيديو.

وظهر بدر خلف، قبل فيديو الحمل ظهر فيه بلحية خفيفة، وإطلالة نسائية، مرتدياً بنطال رمادي وتي شيرت أحمر، معتمداً على شعر طويل مفرود، وظهر وهو يرقص على أنغام أغنية ليه بيداري كدة للفنانة المصرية روبي، وعلق على الفيديو قائلاً: "شدي مؤخرتك وخصرك وقت الرقص، هالشي راح يحرق الدهون بشكل اسرع".

بدر خلف، إماراتي الجنسية من أصل سعودي، من مواليد عام 1993م، في العين الإماراتية، ويبلغ من العمر 27 عامًا، ومتزوج و لديه طفلين. بدأ بدر حياته يطل كإعلامي في أحد البرامج في قناة دبي الإماراتية، كما كان له برنامج يسمى "وذ بدر"، لكنه لم يستمر طويلا لينتقل إلى منصات التواصل الاجتماعي.

بعدها حرص بدر على مشاركة يومياته وتقديم نصائح للفتيات حول الجمال والعناية بالبشرة من خلال حسابه عبر تطبيق "سناب شات"، ليحقق شهرة كبيرة في دول الخليج، حيث يتابعه الكثير وتتحقق فيديوهاته نسب مشاهدة مرتفعة، حيث لديه أكثر من 349 ألف متابع على موقع تويتر، وأكثر من 748 ألف متابعا على فيس بوك، ويطلق على نفسه "ماما بدرية" أو "كيكة".

ويتحدث بدر خلف في بعض الأحيان بصيغة الأنثى، كما استخدم أحد التطبيقات التي تقوم بتحويل وجه الذكر إلى أنثى والعكس، لتظهر صورته وكأنه أنثى مع شعر طويل، كما يظهر في بعض الفيديوهات وهو يضع المكياج بطريقة مثيرة.

يشتهر بدر خلف بفيديوهاته الأنثوية، التي يظهر فيها وهو يقدم لمتابعيه من الفتيات والسيدات نصائح تجميلية عن كيفية الإهتمام بالبشرة والماكياج والشعر.

ويحرص دائما على نشر تغريدات مثيرة للجدل، لعل أبرزها: "بشترى جزيرة وبخليها خاصه للبنات". وتغريدة أخرى نشرها أظهرت صورته بشكل طبيعي وهو يرتدي تي شيرت وشورت، دون أي ملامح أنثوية، وعلق قائلا: "يوم كنت فى فريق الرجال قبل سنتين.. شرايكم أحلا بالشعر القصير أو الطويل".

التغريدة الأبرز كانت لجهاز فحص الحمل، حيث نشر صورته، وظهر على الجهاز إشارتين، ويعني أن الحمل موجود، ثم بدأ بمشاركة تغريدة جاء فيها: "قاعده اتوحم على عريكه ودولمه واقاشي، يما في شي قاعد يرفسني فبطني.. بسم الله".