رغم محاولاتها لإخفاء ملامحها: محمد منير يكشف وجه ابنة مي كساب للجميع

  • تاريخ النشر: السبت، 12 أغسطس 2017
مي كساب

رغم محاولات الفنانة مي كساب المستميتة لإخفاء وجه ابنتها فريدة عن الجمهور، إلا أن الفنان محمد منير تسبب في تحطيم كل خططها وكشف عن وجهها كاملاً في حفله.

شاهدي أيضاً: هذا ما فعلته مي كساب لإخفاء وزنها الزائد في صورها الرومانسية مع أوكا    

حيث قام محمد منير بدعوة مي كساب للوقوف جانبه على خشبة المسرح، في حفله الأول الذي يحيه في الساحل الشمالي بعد تماثله للشفاء، ليغنيا سوياً أغنيته الشهيرة "كان فاضل"، ومن جانبها حملت مي ابنتها فريدة للكينج لكي يقبلها، ومن ثم تم التقاط عدة صور واضحة للصغيرة.

وظهر وجه ابنة مي كساب بشكل واضح لحد كبير، وذلك أثناء سلامها على محمد منير الذي قبل قدمها بمحبة كبيرة، ثم أشعل المسرح بغنائه.

محمد منير يكشف عن وجه ابنة مي كساب
ومن جانبها، أبدت مي كساب فرحتها الشديدة بمشاركة محمد منير للمرة الثانية إحدى حفلات، لتنشر ثلاث صور مع كل لقطة فيهم تعليقاً منهم: " كينج محمد منير ليله من أجمل ليالي عمري وشرف الغناء جمبك للمره التانيه دمت كبيرا للفن بحبك ربنا يخليك لينا".

وفي إحدى الصور، التي ظهر فيها محمد منير وهو يقبل رأس مي كساب علقت قائلة: " شرف ليا انك ابويا ومتبني موهبتي وأنك تقول الكلام ده في حقي أنا مش عارفه أنام من كتر السعادة بحبك يا احلي ما في حياتنا".

محمد منير يقبل قدم ابنة مي كساب
أما في الصورة التي يقبل محمد منير قدم فريدة ابنة مي كساب كتبت قائلة: "فريدة اخدت البركة الكبير كبير يا محمد يا منير بنحبك انت احلي ما في حياتنا".

وكانت مي كساب قد تعرضت لموجة من النقد على إثر تعمدها نشر صور وفيديوهات لابنتها دون الكشف عن وجهها، مما دفعها للرد على منتقديها بأنها حرة ومن يجد أن هذا غير مناسب له، عليه إلغاء متابعته لحسابها على انستقرام.