مي كساب تكشف مصير جعفر العمدة 2: السر لدى محمد سامي

  • تاريخ النشر: السبت، 03 فبراير 2024
مي كساب تكشف مصير جعفر العمدة 2: السر لدى محمد سامي

كشفت الفنانة المصرية مي كساب عن تفاصيل جديدة حول الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة الذي أعلن عنه بعد نجاح المسلسل في رمضان 2023 وكان من المقرر مشاركته في موسم دراما رمضان 2024.

مي كساب تكشف مصير جعفر العمدة 2

وأوضحت مي كساب في تصريحات صحفية لها على هامش تكريمها في ملتقى التميز والإبداع العربي أن القرار بتقديم مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني لم يحسم بعد.

وأشارت إلى أن الجمهور يرغب في الجزء الثاني من المسلسل إلا أن فريق العمل ما زال يدرس الأمر وإمكانية تنفيذه بالفعل أم لا.

وأضافت أن السبب وراء عدم تقديم الجزء الثاني هو عدم رضا المخرج محمد سامي عن السيناريو حتى الآن، مشيرة إلى أن هناك نقاشاً تم بينها وبين المخرج وأخبرها أنه لا يشعر بالرضا عن الورق المكتوب، موضحة أن هناك احتمالات لعدم تقديم المسلسل.

وعن مشاركتها في موسم دراما رمضان 2024 أوضحت مي كساب أنها ستكون ضمن فريق عمل مسلسل العتاولة مع الفنان أحمد السقا وطارق لطفي وزينة.

وأكدت أن المسلسل سيحوز إعجاب الجمهور لأنه كتب بطريقة جيداً للغاية بالإضافة إلى جودة السيناريو معبرة عن سعادتها بالعمل فيه. ومن المقرر أن تدور أحداث مسلسل العتاولة في إطار تشويقي اجتماعي، حول شقيقين تنشأ بينهم عداوة وتتطور في محاولة للانتقام بينهم، ويقع أحمد السقا في حب زينة ويواجهان الأزمات وسط هذه الأحداث.

ومن جهة أخرى، كان مهاب طارق، مؤلف مسلسل جعفر العمدة، كشف قبل أسابيع عن إمكانية إلغاء فكرة تقديم الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، مشيراً إلى أنه لن يكون موجوداً في موسم دراما رمضان 2024 إلا أنه تم الإعلان عنه بالفعل ولا تراجع عن الأمر.

وأضاف أنه سيشارك في رمضان 2024 من خلال مسلسل آخر مع المخرج محمد سامي وهو نعمة الأفوكاتو من بطولة الفنانة مي عمر، والذي تم الانتهاء من تصويره بالفعل.

ولفت إلى أن الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة لم يستقر على جميع تفاصيله حتى الآن مع المخرج محمد سامي، ولم يتم تأكيد وجوده في موسم دراما رمضان 2025 لكنهم ما زالوا يعملون على الأمر مع صناع العمل وأبطال الجزء الأول للوقوف على التفاصيل وموعد تقديمه.

وكان الجزء الأول حقق نجاحاً كبيراً أثناء عرضه وطالب الجمهور باستكمال جزء ثان له، وهو ما أعلن عنه الفنان محمد رمضان.

مي كساب تتحدث عن رشاقتها ودور زوجها في حياتها

وفي الوقت نفسه، تحدثت مي كساب عن رشاقتها وفقدانها الكثير من الوزن بعد أن خضعت لعملية تكميم المعدة، مشيرة إلى أن فقدانها للوزن لم يحرمها من شيء وأن الأفضل محافظة الإنسان على صحته واصفة زيادة الوزن بأنها الأبشع.

مي كساب بعد فقدان الوزن

وعن الديو المقرر أن يجمع بينها وبين زوجها المطرب أوكا خلال ألبومه الجديد، أوضحت أنه سيصدر قريباً بعنوان "عم الناس"، مشيرة إلى أن هناك أغنية ستصدر بالفعل من الألبوم خلال الأيام القادمة بعنوان "بيقولوا قوية".

وتحدث أوكا عن دور مي كساب موجهاً له رسالة مؤخراً، واصفة إياها بكل شيء في حياته خاصة مع وقوفها بجانبه قبل زواجهما وحتى الآن.

وعبر زوج مي كساب عن رغبته في تقديم كثير من الأشياء لها بسبب طيبة قلبها مع أصدقائها وأسرتها، مشيراً إلى أنه تعلم منها الكثير من الأشياء ويحرص على الحصول على رأيها في الأغاني.

يذكر أن الفنانة مي كساب شاركت مقطع فيديو لتكريمها في ملتقى التميز والإبداع العربي عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام موجهة الشكر للجمهور وعلى الملتقى لتكريمها، وتفاعل الجمهور مع الفيديو الذي جمع صورها وأشادوا برشاقتها، بينما عبر البعض عن صدمته من فقدانها الوزن وتحول شكلها تماماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار