شاهد: عمرو مصطفى يكشف حقيقة اعتزال محمد منير

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يوليو 2023
شاهد: عمرو مصطفى يكشف حقيقة اعتزال محمد منير

ترددت خلال الفترة الأخيرة العديد من الأقاويل والشائعات حول تفكير الكينج محمد منير في الاعتزال. لكن الفنان والملحن المصري عمرو مصطفى، كشف عن حقيقة الأمر، وأكد أن منير لم يفكر في الاعتزال وما يتم تناقله هو شائعات فقط.

"انتظروا أغنية قوية"

خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج "حبر سري" أوضح عمرو مصطفى أن الشائعات التي يتم تداولها حول اعتزال منير لا صحة لها. مُضيفًا أنه ليس هناك أي مشاكل أو خلافات بينه وبين الكينج. موضحًا أن المشكلة فقط تتمثل في تأخيره للحن الأغنية الجديدة لأنه يرغب في إخراج لحن مميز.

يُتابع عمرو مصطفى قائلًا كلمات الأغنية القادمة لمنير قوية للغاية ولذلك يجب أن يكون اللحن على نفس المستوى الاحترافي ولا يقلّ في التقييم عن قوة الكلمات. يختتم مصطفى تصريحه قائلًا: انتظروا أغنية قوية.

يُذكر أن مصدراً مقرباً من منير كان قد صرّح سابقًا أنه في حالة صحية جيدة وقضى عيد الأضحى برفقة أسرته، ولا صحة لما يتم تداوله من أنه يُعاني من أزمة صحية تستلزم خضوعه لإجراء جراحة عاجلة في ألمانيا.

أضاف المصدر أن منير كان قد حدد بالفعل موعدًا مسبقًا للسفر إلى ألمانيا خلال يوليو الجاري لإجراء بعض الفحوصات الدورية والتي تم تأجيلها سابقًا، موضحًا أنه سيقوم بالإضافة إلى الفحوصات بإجراء جراحة بسيطة لتنظيف الرئة بسبب آثار التدخين، وهو أمر بسيط.

يُذكر أيضًا، أن محمد منير كان قد أحيا مؤخرا حفل "مشواري" في جدة بتواجد عدد كبير من الموسيقيين من كل أنحاء العالم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار