أكرم حسني يكشف تفاصيل أغنيته الجديدة مع محمد منير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022
أكرم حسني يكشف تفاصيل أغنيته الجديدة مع محمد منير

كشفت الفنان أكرم حسني عن مفاجأة جديدة للجمهور خلال الفترة القادمة، موضحاً أنه من المقرر طرح أغنية جديدة يتعاون فيها مع الفنان محمد منير.

أكرم حسني يكشف عن تعاونه مع محمد منير

وحول تفاصيل التعاون بين محمد منير وأكرم حسني، قال الأخير في مداخلة هاتفية على إذاعة نجوم إف أم المصرية، إن الأغنية لن تكون ديو بينه وبين الكينج محمد منير لكنه تحمل كلماته وألحانه.

وعلق مازحاً على إمكانية الغناء ديو مع محمد منير: "الأغنية ليست من نوعية الدويتو وأكيد لن أضع صوتي مع صوت "الكينج" محمد منير، لكن هي من كلماتي وألحاني".

ولفت أكرم حسني إلى أن التعاون بدأ منذ سنوات بعد أن طلب منه محمد منير كتابة أغنية له لكنه لم يوفق في ذلك، قائلاً: "قبل 5 سنوات تواصل محمد منير معي وسألني عن مؤلف أغاني شخصية أبو حفيظة وطلب مني مقابلتي، وبعدها طلب كتابة أغنية له، وحاولت كتابة شيء يرضيه لكن لم يحدث توفيق"

وأضاف أنه قرر إيقاف المشروع ولكن بعد كتابة أغنية منذ فترة قرر عرضها على محمد منير ووافق عليها، متابعاً: "كنت صرفت نظر عن الموضوع وهو كذلك، ولكن فاجأه جاءت لي فكرة، وكتبتها وبعدها شعرت أنها تليق للفنان محمد منير وكلمته وعرضتها عليه"

وأكد إلى أن الفنان محمد منير أعجب بكلمات الأغنية وبدأ التحضير لها بالفعل ومن المنتظر طرحها للجمهور قريباً، مشيراً إلى أنه لم يحدد موعداً بعد لإطلاقها.

وأشار أكرم حسني إلى أن الأغنية من المقرر أن تحمل اسم للي وهي الكلمة التي ستتكرر كثيراً في الأغنية، موضحاً أنها لا تحمل الطابع النوبي، ولكنها أغنية من الغزل والحب التي اعتاد محمد منير تقديمها للجمهور.

أكرم حسني يتحدث عن نجاح أغنية ستو أنا

وعلق أكرم حسني على نجاح أغنية ستو أنا مشيراً إلى أنه كان يرغب في أغنية تصل للناس بشكل سلس وبسيط ضمن مسلسل مكتوب عليا

ورداً على سؤال من ساهم أكثر في النجاح الأغنية أم المسلسل، أوضح أن كلاً منهما ساعد في إنجاح الآخر خاصة بسبب كلمة ستو أنا التي تصدرت الأغنية وكذلك اللحن والتوزيع

وحول كلمة "الله" التي تتردد طوال الأغنية، لفت إلى أنه كان كورال من 3 فتيات يشبه ما ظهر في أغنية لولاكي في التسعينات.

يذكر أن أغنية ستو أنا للفنان أكرم حسني بالتعاون مع الفنانة آيتن عامر حققت نجاحاً كبيراً بعد طرحها ضمن أحداث مسلسل مكتوب عليا والذي عرض في رمضان الماضي.

ومسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة وآخرين، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار