روائع في أحضان جزيرة استوائية خلابة في فندق Anantara Veli

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
روائع في أحضان جزيرة استوائية خلابة في فندق Anantara Veli

اكتشف المياه الفيروزية الساحرة في وجهة الغوص الاستثنائية هذه واشعر بنعومة الرمال البيضاء الصافية تحت قدميك أو تمتّع بركوب الأمواج على لوح التزلج.يُعدّ منتجع أنانتارا فيلي جزر المالديف المقصد المثالي للأزواج أو الأصدقاء الذين ينشدون ملاذاً استوائياً تعمّه أجواء الراحة والهدوء. لذا، استمتع بأجواء رومنسية حصرية أو اختبر مجموعة من التجارب الشيّقة على جزيرتنا الخلابة المحصورة بالكبار فقط، وأنت مُحاط بمياه المحيط الهندي الرقراقة.

روائع في أحضان جزيرة استوائية خلابة في فندق Anantara Veli

يتموضع منتجع أنانتارا فيلي جزر المالديف في أحضان جزر استوائية خلابة على خط الاستواء، ويحتلّ جزيرة خاصة على بُعد 21 كيلومتراً جنوب مطار ماليه الدولي. كما تعمل خدمة القارب السريع من المنتجع على مدار اليوم.يتم تقاسم البحيرة مع جزيرتينا الشقيقتين منتجع أنانتارا ديجو ونالادو جزر المالديف، ما يتيح لك التمتّع بباقة أوسع من خيارات تناول الطعام، والأنشطة والمرافق

أماكن الإقامة:تجمع أكواخ البانغلو لدينا والبالغ عددها 67، بين إطلالات آسرة ومرافق حديثة لتوفير إقامة ولا بالأحلام. إختر من بين الغرف التي تطفو على سطح المياه بإطلالاتها المذهلة على البحيرة، أو إستقرّ على حافة الجرف الهادئة لتغفو على مناظر المحيط السالبة للألباب.

كوخ بانغلو فوق سطح المياه:إسترخِ في أحضان هذه الغرف الفسيحة على مساحة 62 متراً مربعاً والجاثمة فوق حيود مرجانية طبيعية. إسترِح على شرفة التشمّس التي يمكنك الوصول إليها مباشرةً من غرفة نومك، أو تمتّع بأخذ قيلولة وسط تصاميم داخلية أخاذة تعجّ باللمسات المعاصرة والألوان المريحة للنظر.

كوخ بانغلو سوبيريور فوق سطح المياه:تمتّع بالخصوصية المطلقة في مساحة 62 متراً مربعاً فوق سطح الماء. كذلك في وسعك مشاهدة مناظر البحيرة الخلابة من سريرك المريح. وإذا كنت ترغب في تمضية وقت مليء بالراحة والاسترخاء، فاستمتع بخصوصية كوخك المريح أو استلقِ على سرير التشمّس في الهواء الطلق، أو إسبح في البحيرة تحتك لاستكشاف عالم ساحر تحت سطح المياه.

كوخ بانغلو ديلوكس فوق سطح المياه:إحتفظ بذكريات لا تُنسى في كوخ بانغلو ولا أروع فوق سطح المياه على جزر المالديف. تنعّم بأشعة الشمس الذهبية على شرفتك الفسيحة المؤلفة من طابقين قبل العودة إلى أحضان غرفة نومك الرائعة. علاوة على ذلك، إجلس في حوض استحمام مستقل واستمتع بمناظر أخاذة للبحيرة المتلألئة وجزيرة مويو غير المأهولة وراءها.

كوخ بانغلو مطلّ على المحيط ومزوّد ببركة سباحة:أقِم في ملاذ خاطف للأنفاس مع مناظر لا تُحجب على أمواج المحيط الهندي. يمتد كوخ البانغلو هذا على 125 متراً مربعاً من المساحات الداخلية والمشرّعة للهواء الطلق مع مرافق تنضح ترفاً. وتضمّ كل من غرفة النوم والحمام نوافذ زجاجية طويلة لمنحك إطلالات ساحرة. أنعش حواسك في بركة السباحة الخاصة بك، أو تنزّه على طول ممر ريفي الطراز لبلوغ شاطئ أبيض أخاذ.

كوخ بانغلو ديلوكس فوق سطح المياه مزوّد ببركة سباحة:تضمّ هذه الغرف الرحبة جُلّ ما تحتاج إليه لتمضية ملاذ منقطع النظير. ينتظرك سرير بحجم كينغ مغطّى بأفخر الأقمشة المحلية. قُم بجولة سباحة منعشة في المحيط الأزرق أو أغطس في بركة السباحة الخاصة بك. وفيما يغيب قرص الشمس الأحمر وراء الأفق، شاهد السماء تصطبغ بألوان فاتنة بين رحاب ترّاسك الخاص.

قسم خدمات الضيوف
•    "ذا بافيليون" لممارسة اليوغا بجوار المحيط
•    خدمة الغرف على مدار الساعة
•    طبيب خاص بالمنتجع متوافر على مدار الساعة
•    مكتبة ومرافق إنترنت
•    رحلات وأنشطة شيّقة
•    بوتيك ومتجر مجوهرات

•    خدمة غسل الملابس وكيّها
•    غرفة لشراب العنب مع خبير لرحلات تذوّق شراب العنب أو وجبات العشاء الخاصة
•    جلسة تصوير لتذكّر العطلة مع ديجيفوتو
•    يخت "صَن سيكر" فاخر

الأنشطة المتوافرة في المنتجع
إروِ عشقك للمغامرة أو استرخِ بين ربوع شواطئ نقية غاية في الجمال. يقدّم منتجع أنانتارا فيلي جزر المالديف وفرةً من الأنشطة الترفيهية ستُدخل البهجة إلى قلبك. 
•    مركز لياقة بدنية مكيّف
•    ملاعب للتنس
•    يوغا وتأمّل بجوار المحيط في "ذا بافيليون"
•    "سبايس سبونز" - مدرسة أنانتارا للطهي
•    ألعاب شاطئية، كرة طائرة، تنس الريشة، تنس الطاولة، شطرنج وكرة حديدية
•    بركة سباحة مترامية الأطراف على الشاطئ
•    الغوص والرياضات المائية مع "أكوا فاناتيكس"
•    الغطس لمشاهدة أسماك المانتا من مايو إلى أكتوبر، والغطس لمشاهدة أسماك قرش الحوت على مدار العام
•    غوص حر معتمد من قبل اتحاد مدرّبي الغوص المحترفين
•    دروس ركوب الأمواج على مدار العام، يمتدّ موسم ركوب الأمواج من أبريل حتى أكتوبر
•    تبنّي الشعب المرجانية في إطار نهجنا الشامل لبرنامج حماية الشعب المرجانية
•    سبا سونداري لعلاجات الأيوفيردا

السبا
إختبر نهج العافية الشامل في سبا سونداري لعلاجات الأيوفيردا. تَظهر عناصر نمط الحياة الأيوفيردي في جميع الأنشطة التي يقدّمها المنتجع، وقوائم الطعام وعلاجات السبا بالتشاور مع طبيب الأيوفيردا المقيم.

روائع في أحضان جزيرة استوائية خلابة في فندق Anantara Veli

إكتشف طاقة الدوشا الأيوفيردية الكامنة في داخلك وحقق التوازن المثالي بين الاسترخاء والعافية أثناء الاستمتاع بالمناخ الاستوائي والشواطئ المالديفية النقية. لقد صُمِّم سونداري للمبتدئين في علاجات الأيوفيردا والطلاب المتقدّمين الذين يريدون تعميق فهمهم وممارستهم لجذور الأيوفيردا ومنافعها، وهو يجمع بين الالتزام بمبادئ الأيوفيردا القائمة على الفلسفة الشرقية القديمة مع أجود المكونات المستخلصة من الطبيعة، لتقديم نهج عافية شامل يؤدي إلى إشراقة خارجية وسلام داخلي. 

وبالإضافة إلى علاجات الأيوفيردا، يوفر المرفق علاجات سبا مستوحاة من فلسفة أنانتارا وممزوجة بطقوس الشفاء والعافية العصيّة على الزمن.

روائع في أحضان جزيرة استوائية خلابة في فندق Anantara Veli

مطاعم متميّزة
يمكن للضيوف التنعّم بأجود المأكولات المستقدمة من كافة أنحاء المعمورة. تذوّق مكونات عالية الجودة تم تحضيرها بدقة وعناية لتقديمها في أجواء لا يُعلى عليها. لا تفوّت زيارة قبو شراب العنب لدينا، والتعرّف على مشروبات العالم القديم والجديد برفقة الخبير المتمرّس لدينا.

روائع في أحضان جزيرة استوائية خلابة في فندق Anantara Veli

الأفراح
تتوفر لدينا باقة من الوسائل تختار منها ما يروق لك كي تقول النَّعم الأبدية في منتجع أنانتارا فيلي جزر المالديف. اتلُ عهودك عند غروب الشمس أو تحت خيمة "فاري" المنعزلة. إحتفل بحبّك في هذه الوجهة الحالمة فيما يهتمّ فريقنا بأدق التفاصيل لضمان احتفال ولا أروع. سواء أردت تجديد نذورك أو تبادلها للمرة الأولى بحفل زفاف رمزي، يمكن تصميم باقة من الخدمات والأنشطة بما يلائم حفلتك.
إختبر معنى الهدوء والسكينة في حفلتك المصمّمة بكل تفاصيلها حسب متطلباتك الخاصة. يضفي منتجع أنانتارا فيلي الأناقة على كل احتفال ليكون من نسج الخيال من البداية وحتى النهاية.

روائع في أحضان جزيرة استوائية خلابة في فندق Anantara Veli

النقل من المطار/الوصول إلى المنتجع
يتّصل المطار الرئيسي في البلاد، مطار إبراهيم ناصر الدولي، بأبرز المحاور حول العالم. يقع المطار على جزيرة منفصلة عن العاصمة ماليه، ويشكّل البوابة الرئيسية للسيّاح إلى جزر المالديف. تنقل القوارب السريعة والطائرات المائية الزوّار من هنا مباشرةً إلى المنتجعات. صحيح أنّ المطار صغير، ولكنّه مجهّز جيداً بمتاجر لشراء الهدايا التذكارية، وسوق حرة، ومطاعم، ومرافق طبية، وغرفة للصلاة كما يوفر خدمات مصرفية وبريدية.يقع منتجعنا على بُعد 21 كيلومتراً جنوب مطار إبراهيم ناصر الدولي. يستقبلك مندوبنا في المطار عند نقطة التخليص الجمركي لإرشادك إلى اللاونج الخاص بنا ومن ثم نقلك بالقارب السريع.

روائع في أحضان جزيرة استوائية خلابة في فندق Anantara Veli
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار