رولا سعد مع زوجها في ظهور نادر لهما سويا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 مارس 2022
رولا سعد مع زوجها في ظهور نادر لهما سويا

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور تجمع بين الفنانة اللبنانية رولا سعد وزوجها المهندس يحيى خضر في ظهور نادر لهما سوياً.

رومانسية رولا سعد وزوجها

وظهرت رولا سعد بجانب زوجها في لقطات رومانسية تجمعهما وهما يحتضان بعضهما، إذ يعتبر هذا الظهور هو الأول لزوج رولا سعد بعد زفافهما الذي أقيم في يوليو/ تموز 2021 الماضي.

ويحيي خضر زوج رولا سعد سوري من أصول فلسطينية يعمل مهندسا، وكان لقاؤهما الأول كان في حفل عيد ميلادها، حين تواجدت في بيروت ثم ربطتهما علاقة صداقة وقصة حب وتمت خطبتها في ليلة رأس السنة لعام 2021 لتكلل بعدها القصة بالزواج.

رولا سعد مع زوجها في ظهور نادر لهما سويا

رولا سعد مع زوجها في ظهور نادر لهما سويا

رولا سعد مع زوجها في ظهور نادر لهما سويا

زفاف رولا سعد

وخطفت رولا سعد الأنظار بإطلالة ساحرة في حفل زفافها بفستان الزفاف، إلا أنها لم تعتمد على فستان واحد وإنما تألقت الفنانة اللبنانية التي احتفلت بزفافها بعد قصة حب قوية، بأكثر من فستان ساحر أبرز جمالها ورشاقتها، كما اعتمدت على مكياج وتسريحة شعر زادا من جمال طلتها.

وكان لحفل زفاف رولا سعد  تفاصيله الخاصة، فأحيا الحفل فرقة المجد للزفة البعلبكية للفنون والتراث اللبناني،  والتي قدمت العديد من الفقرات الغنائية.

كما قدمت رولا سعد  أغنية خاصة بشريك عمرها يحيى، والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع طوني سابا، والأغنية التي قدمتها رولا سعد لشريك حياتها تمت كتابتها وتلحينها قبل يومين من الزفاف.

وقُدمت الكثير من الأغاني المفضلة لرولا سعد في حفل زفافها من خلال دي جي روي، كما كانت إضاءة الحفل مميزة للغاية ولعبت دور مهم بالاطلالة وانعكست على الحضور والتصوير.

وخطفت رولا سعد الأنظار بفستان زفاف أنيق بتوقيع من المصممة اللبنانية ميراي داغر، كما اعتمدت في إطلالتها على تسريحة شعر ناسبت تصميم الفستان وأبرزت جماله من أعلى، حيث ظهرت الفنانة الشهيرة بشعر ملموم من الأمام بإكسسوار شعر أنيق للغاية، وجاءت تسريحة شعر رولا سعد في زفافها بلمسات من المصفف الشعر ايلي ابوزيد.

آخر أعمال رولا سعد

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رولا سعد، أغنية «لاغيني تلاقيني» حققت 2.2 مليون مشاهدة فور طرحها على يوتيوب.

أغنية "لاغيني تلاقيني" تمثل عودة رولا سعد للغناء باللهجة المصرية، وهي من كلمات أسامة مصطفى، ألحان محمد يحيى، توزيع موسيقي أحمد عادل، مكس وماستر هاني محروس، وإخراج زياد خوري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار