نجلاء فتحي تطل بالكمامة في ظهور نادر بسبب زوج ابنتها: هذا ما حدث!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مايو 2020
نجلاء فتحي تطل بالكمامة في ظهور نادر بسبب زوج ابنتها: هذا ما حدث!

أطلت نجلاء فتحي بالكمامة في ظهور نادر من خلال مقطع فيديو تم تداوله بقوة عبر منصات السوشيال ميديا. وكان سبب إطلالة النجمة المصرية المعتزلة هو زوج ابنتها المخرج محمد خضر.

نجلاء فتحي في ظهور نادر

جاء ظهور نجلاء فتحي المفاجئ كجزء من هدية مفاجئة أعدتها بالفيديو ابنتها ياسمين لزوجها المخرج محمد خضر، وذلك للاحتفال بعيد ميلاده عن بٌعد لتواجده حالياً في الإمارات نتيجة تعليق حركة الطيران بعد تفشي جائحة كورونا حول العالم.

وأطلت النجمة المصرية المعتزلة في لقطتين، ظهرت من خلال الأولى بإطلالة بسيطة ونظارة طبية وكان شعرها مفروداً، بينما في الثانية كان شعرها مزموماً في شكل ذيل حصان وارتدت نظارة شمس وكمامة واقية، ويبدو أنها قد سجلته أثناء تنقلها بالسيارة الخاصة بها.

ومازحت نجلاء فتحي زوج ابنتها بقولها: "كل سنة وانت طيب يامحمد وعيد ميلاد سعيد يا حبيبي. اظن انت دلوقتي عرفت انت غالي عندي اد ايه بعد التسجيل ده.. كل سنة وانت طيب وتجيلنا بألف سلامة".

توريط نجلاء فتحي في جريمة قتل

وقد أثيرت ضجة مؤخراً حول تورط النجمة المحبوبة في جريمة قتل، حيث بدأت البلبلة عندما كشفت مباحث الفيوم عن تفاصيل العثور على جثة فتاة مقتولة خنقًا بجوار سور فيلا الفنانة المصرية نجلاء فتحي في الفيوم، لتشتعل التساؤلات بين محبي الفنانة المصرية المبتعدة عن الوسط الفني منذ سنوات.

ولكن كشفت التحقيقات سريعاً أن قاتل الفتاة هو عمها الذي استدرجها لمنزله ووثقها بالحبال ثم قتلها شنقًا لشكه في سلوكها، وبعد ذلك وضع الجثة في جوال وألقاها في أحد المصارف المائية ولكن التيار قام بسحب الجثة لتطفو بالقرب من فيلا الفنانة نجلاء فتحي في الفيوم، مما يثبت عدم وجود أية علاقة تربط بين الجريمة وبين النجمة المصرية المحبوبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار