مروة راتب تفاجئ الجمهور بلون شعر غريب

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022
مروة راتب تفاجئ الجمهور بلون شعر غريب

فاجأت مروة راتب جمهورها بإطلالة اعتمدت فيها على لون شعر غريب عرضها للسخرية، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تظهر بها الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات لهذه الألوان.

 وظهرت مروة راتب بلون شعر موف اعتمد على قصة الشعر القصير، كما كانت أجنابها أقل امتلاء عما هي عليه الآن وهو ما جعل البعض يخمن أن الصورة من وقت سابق.

لون شعر مروة راتب 

وفي إطلالة سابقة ظهرت مروة راتب بقصة شعر اعتبرها الجمهور أنها منحتها ملامح غريبة، فضلاً عن خصر منحوت بشكل أكبر مما كانت عليه، وذلك بعد تداول مقاطع فيديو كشفت عن خصرها الحقيقي حيث ظهرت فيه معتمدة على شعر باللون الأسود، وخصر بدا أكثر نحتاً.

مروة راتب

وفي هذه الإطلالة اختارت الفاشنيستا السورية أوصة شعر عريضة قصيرة، ولون شعر أسود، وهو عكس ما اعتاد عليه الجمهور بظهورها بالشعر الأصفر، لتتباين ردود الأفعال فبينما اعتبر البعض أن هذه القصة هي الأنسب لها وأن اللون يناسبها بشكل أكبر، رأى آخرون أن لون الشعر الأسود جعلها تبدو بعمر أكبر وأنه جعل ملامحها أكثر حدة.

كما ظهرت مروة راتب في إطلالة سابقة اعتمدت فيها على لون شعر أزرق طويل، لتجدد بذلك الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات السخرية من إطلالاتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار