روان بن حسين تعلق على استقبال سعد لمجرد بالأحضان وتنفي زواجهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
روان بن حسين تعلق على استقبال سعد لمجرد بالأحضان وتنفي زواجهما

علقت الفنانة الكويتية روان بن حسين لأول مرة على الشائعات التي خرجت بعد الفيديو المثير للجدل والذي ظهرت فيه تحتضن الفنان المغربي سعد لمجرد وتغني معه وهو ما دفع الجمهور للحديث عن ارتباطهما.

روان بن حسين تنفي ارتباطها بسعد لمجرد

وخرجت روان بن حسين عن صمتها وعبرت عن تعجبها من الجدل الذي أثاره الفيديو واحتضانها لسعد لمجرد كأي معجبة على المسرح في دبي.

وأكدت أن ما تم تداوله حول ارتباطها بالفنان سعد لمجرد أو زواجهما لا يمت للواقع بصلة وأن الأمر مجرد شائعات مشددة على أنها لن تتزوج بشخص مشهور.

وعلقت روان بن حسين قائلة: "كفاية شائعات، اليوم اللي هتزوج فيه ما راح يكون شخص مشهور ولا هيكون عنده حتى انستجرام اكونت".

أحضان وقبلات سعد لمجرد وروان بن حسين

أثار مقطع فيديو متداول للفنان المغربي سعد لمجرد والفاشينيستا الكويتية روان بن حسين الجدل أثناء حفلة أحياها لمجرد في دبي بحضور عدد من المشاهير كانت الأخيرة من بينهم وكذلك الفنانة العراقية شذى حسون.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو روان بن حسين وسعد لمجرد على نطاق واسع حيت ظهرت الأولى وهي تحتضنه ويقبلها، ثم تمايلا على الأغنية التي يؤديها، قبل أن يقوم لمجرد بتقبيل يدها.

وحظي الفيديو بردود فعل واسعة بين المتابعين، عقب تداوله على صفحات في السوشال ميديا، كانت أغلبها منتقدة تصرف الثنائي، بعد أن ظهرا بشكل حميمي على حد وصفهم.وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصرف روان بن حسين وعبروا عن استيائهم من جرأتها وعدم ممناعتها للأمر، ولفت البعض الآخر إلى استمرارها في احتضانه على الرغم من استمراره في الغناء وابتعاده عنها قليلاً.

الفيديو تسبب في انتقادات من المشاهير في الكويت من بينهما الإعلامية الكويتية مي العيدان  وأعادت نشره مجدداً عبر صفحتها الشخصية على تطبيق انستقرام معلقة عليه بكلمات: "روان بن حسين تحضن سعد المجرد بدبي. . والله عيب امج توها متوفيه. . انا امي ميته من ٢٠٠٩ للحين حزينه عليها وما احضر لا حفلات ولا عروس وانتي امك متوفيه ماعدى عليها ٧٠ يوم. . ثانيا كونك كويتيه وخليجيه من متى نستقبل الرجال بالاحضان و البوس حتى لوتربطنا فيهم صداقه او زماله. . مفروض حتى لومستقره بدبي هذا ماينسيج العيب وقبله وفوق كل شي الحرام".

ومن جانبها علقت الفنانة المغربية مريم حسين مشيرة إلى أن قانون الدولة منع الالتصاق برجل غريب فيجب احترامه وتطبيقه على الجميع، وتحديداً بعد حبسها عام 2018 عقب أزمة نشر مقطع فيديو مع مطرب راب، حيث تبادلا الرقصات بشكل مثير، فرُفعت ضدها دعوى قضائية انتهت بحبسها.

وحول رقص روان بن حسين في الفيديو، علقت مريم حسين قائلة: "كل الناس ترقص بالعكس، وأنا عندي حالياً بروفا رقص، والسبب مفاجأة سأكشفها لكم.. أنا ما حرمت الرقص"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار