ريان جيلر يقاضي شيلاء سبت لاتهامه بترويج شائعة زواجها

  • تاريخ النشر: السبت، 31 يوليو 2021
ريان جيلر يقاضي شيلاء سبت لاتهامه بترويج شائعة زواجها

أعلن مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، ريان جيلر، عن مقاضاته للفنانة البحرينية شيلاء سبت بعد أن وجهت له اتهام بالوقوف وراء شائعة زواجها من الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد.

ريان جيلر يعلن مقاضاة شيلاء سبت

وقالت شيلا سبت  في منشور لها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلن ريان جيلر ندمه على تقديم التهنئة لها دون التأكد من خبر الزواج: ""محمد جاب العيد، ريان جيلر أهو اللي طلع الإشاعة".

وأعاد ريان جيلر نشر ما قالته شيلاء سبت معلقاً: "مع الأسف، هالسالفة التالفة يا شيلا.. أجل أجل اللي طلعت الإشاعة، هذا وأنا صديقك وأخوك الصغير، ومبارك لك نسيتي العشرة اللي هي يومين"، مضيفاً: "بيننا المحاكم".

شيلاء سبت تكشف حقيقة زواجها

وخرجت شيلاء سبت على متابعيها في مقطع فيديو ردت فيه على الاتهامات التي وجهت لها بأنها هي من روجت لشائعة خطبتها، وذلك بعد تداول أنباء عن خطبة شيلاء سبت وفؤاد عبد الواحد قبل أن تكشف الفنانة البحرينية حقيقة الأمر، وأن المشاهد التي تم تداولها هي جزء من كليب أغنية مصورة للثنائي.

ونشرت شيلاء سبت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ردت فيه على الاتهامات التي وجهها لها البعض بأنها هي من تعمدت أن تخرج هذه الشائعة، ليعلق ريان جيلر بعدها على أنباء خطبتها بمقطع فيديو نشره عبر صفحته الشخصية.

ونشرت شيلاء سبت مقطع فيديو قالت فيه: "الناس على بالهم أبغي أقول تزوجت، ولا أنا ولا واحدة من أخواتي قلنا إنه أنا تزوجت، هل كتبت  لقد تم عقد قراني، هل قلت أنا تزوجت، هل فيه خاتم في إيدي! مافي شي أي شي يقول إني تزوجت، الناس كتبوا وعلقوا وقالوا إني أنا اللي طلعت الإشاعة".

ورداً على اكتفائها بتدوين عبارة "الحمد لله" على صورتها مع فؤاد عبد الواحد التي تسببت في خروج شائعة خطبتهما، قالت شيلاء سبت: "كلمة الحمد لله ممكن تتكتب على أي شي عادي، الحمد لله على كل شي، الواحد يقول الحمد لله دايما.. قفلنا الموضوع.. أنا لما يتم عقد قراني".

بدأ الأمر بنشر شيلاء سبت صورة عبر حسابها الشخصي تجمعها بفؤاد عبد الواحد وهما يحتفلان بخطبة معلقة عليها  بعبارة: "الحمد لله"، ليتعامل الجمهور على أنها تعلن خطبتها،ويتداولها عدد من المشاهير مصحوبة بعبارات التهنئة وهو ما أكد الأمر، إلا أن الفنانة البحرينية كشفت بعدها أن الصورة ضمن مشاهد كليب أغنية مصورة مع فؤاد عبد الواحد.

وبعد أن أشعلت خطوبة شيلاء سبت وفؤاد عبد الواحد منصات التواصل الاجتماعي، كشفت الفنانة البحرينية أن علاقتها بفؤاد عبد الواحد، هي مجرد علاقة زمالة وصداقة، فهي تعتبره أخ وصديق، وكل ما هنالك أنه استعان بها في فيديو كليب.

بعد نفي شيلاء سبت الأمر في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، علق ريان جيلر على الأمر بفيديو عبر حسابه الشخصي قال فيه : "على سيرة مباركتي لخطبة شيلاء سبت وعبد الواحد، كنت ماسك موبايلي وقريت خبر على كل المواقع بيقول خطوبة شيلاء وفؤاد عبد الواحد، فكتبت وهنأتهم  لكن الحقيقة ما اتصلت بشيلاء اتأكد منها، رغم إنه معايا رقمها، وبس، انشغلت، تاني يوم، بشوف التليفون لقيته فيديو كليب،   فانصدمت".

وأضاف ريان جيلر: "الحقيقة أنا ما انحرجت من شيلاء إني باركت لإني بعرفها معرفة شخصية عادي بس انحرجت من فؤاد لأني ما بعرفه معرفة شخصية".

وسخر ريان جيلر من صوت شيلاء سبت قائلاً: "بس صوت شيلاء سبت مو هو اللي في الفيديو كليب، صوتها سمعته في الكواليس ألا لا يسمعكم.. بمزح معكم. .وألف مبروك على الكليب عاملين شغل عظيم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار