الظهور الأول لخطيب ريم البارودي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يونيو 2022
الظهور الأول لخطيب ريم البارودي

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صور يقال إنها تعود لخطوبة الفنانة ريم البارودي، إذ ظهرت البارودي بفستان بسيط مزين بورود جورية زهرية، واعتمدت مجوهرات بأقراط ألماسية متدلية، وظهر إلى جانبها شاب مرتدي قميص أبيض وفوقه فيست أسود، وتزين بربطة عنق كاروهات باللونين الأبيض والأسود، ويقال بأنه يصغرها بالعمر.

الظهور الأول لخطيب ريم البارودي

مما أدى إلى تعليق البعض بأن الصور قديمة، ولون شعر البارودي في الصور لا يتشابهان مع الستايل الذي تعتمده مؤخرًا، وإن شعرها في الوقت الحالي لونه غامق أكثر وطوله قصير.

إعلان ريم البارودي خطوبتها بشكل مفاجئ وإخفاء هوية خطيبها

لم تعلن ريم البارودي ارتباطها رسميًاً، عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى الآن، ولكن تم تداول خبر خطوبتها بعد  نشر صورة ليدها مع شاب فوق بعضها البعض، مستعرضة خاتم يشبه خاتم الخطوبة المرصع بالألماس، وجاء ذلك بشكل مفاجئ دون مقدمات ولم تقوم بالكشف عن هوية خطيبها واكتفت بهذه الصورة.

الظهور الأول لخطيب ريم البارودي

حيث قامت البارودي بمشاركة متابعيها ومحبيها الصورة، فضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالفضول إزاء معرفة هوية العريس، لمعرفة هل هو من الوسط الفني أم من خارجه.

تصريحات ريم البارودي بقصة حب جديدة

صرحت ريم البارودي في العام الماضي بأنها تعيش قصة حب جديدة، وقررت عدم الكشف عن هوية حبيبها وتفاصيل علاقتهما، وقالت عند حدوث شي حقيقي ستكشف التفاصيل، وعلقت "مش هقول دلوقت... وإحنا عندنا المجتمع الشرقي بيرفـض الحاجات اللي زي دي.. لما يبقى في حاجة حقيقية هقول”.

زواج ريم البارودي السابق من أحمد سعد

تزوجت البارودي سابقاً من الفنان المصري أحمد سعد، مما أثار جدلاً واسعاً في الوسط الفني، فاستمر زواجها بسعد 6 أيام فقط، مؤكدة أن هذا لم يحدث، مما دفعها للنشر عبر ستوري الإنستغرام أن زواجها من أحمد سعد كان رسميا على الأوراق أمام الله، ووضحت أنهما تزوجت  بعد علاقة حب دامت 7 سنوات، وكتبت ريم، عبر حسابها بموقع "إنستجرام: "دي أول مرة زي ما نشرت خبر خطوبتي، أنا بعلن فسخ خطوبتي من الفنان أحمد سعد وقدر الله ما شاء فعل".
وتحدثت البارودي عن عدم اهتمامها بما قاله سعد، والأهم بالنسبة لها أنها لن تسمح بتكرار ما تعلمته، وأضافت أن سعد كان على علاقة بسمية الخشاب وهو متزوج، حيث استمرت علاقة الخشاب وسعد لمدة تقل عن عام ونصف، وأعلن انفصالهما رسمياً نهاية مارس/آذار 2019، وقد صرحت الخشاب وقتها أن ما يجمعها بأحمد سعد علاقة عمل فقط.

آخر أعمال ريم البارودي

يذكر أن آخر أعمال ريم البارودي، كان مسلسل «السر» الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، ومن قبل مسلسل «نقل عام» أمام كلًا من محمود حميدة وسوسن بدر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار