ندى الكامل تثير التساؤلات حول علاقتها بأحمد الفيشاوي برسالة صادمة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يناير 2022

أحدثت ندى الكامل ضجة على منصات التواصل الاجتماعي برسالة غامضة، أثارت التساؤلات حول وجود خلاف بين أحمد الفيشاوي وطليقته.

وكتبت ندى الكامل عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام: "ما كانش له لازمة.. أقل منك مش أزمة". 

رسالة ندى الكامل أثارت التساؤلات حول نشوب خلاف بينها وبين أحمد الفيشاوي عقب الانفصال، وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي الستوري الخاص بندى الكامل أرفقوه بتساؤلات هل سبب الانفصال هو الذي دفعها لكتابة هذا المنشور أم أن هناك سبباً آخر تسبب في اشتعال الأزمة بينهما.

هل هناك أزمة بين ندى الكامل وأحمد الفيشاوي

عاشت ندى مع أحمد الفيشاوي أربع سنوات. وكانت تشارك متابعيها الكثير من الصور والمواقف التي تجمعهما. 

أعلنت انفصالها عنه نهائيا في ديسمبر ألفين وواحد وعشرين.وقالت إنه أصبح سعيدا مع سيدة غيرها. وأكدت أن الانفصال تم بهدوء وأن أحمد الفيشاوي كان منصفا معها فأعطاها كل حقوقها دون أي تردد أو خلاف. 

آخر ظهور لندى الكامل والفيشاوي كان على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي الدولي. 

وكانت علاقتهما جيدة والتقطا صورتهما المتعارف عليها. لكن أثناء العرض الخاص لفيلم ريتسا غابت ندى عن التواجد برفقة زوجها كعادتها. وهرب يومها الفيشاوي من وسائل الإعلام حتى لا يتم سؤاله عنها. 

وحتى لا يكون في هذا اليوم بمفرده حرصت والدته سمية الألفي على التواجد معه. وذلك رغم وعكتها الصحية وغيابها عن الأضواء منذ فترة طويلة. 

سبب انفصال ندى الكامل وأحمد الفيشاوي

لم تمر ساعات على إعلان انفصال الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل بعد زواج دام لـما يقرب من 4 سنوات، حتى نشرت ندى تغريدة مثيرة للجدل عن الخيانة.

وعبر خاصية القصص المصورة "ستويرز" بحسابها على موقع وتطبيق إنستقرام، نشرت ندى الكامل تغريدة للفنانة سمية الخشاب تتحدث فيها عن الخيانة وجاء فيها: "‏مفيش ست تستاهل الخيانة، لو هي مقصرة يطلقها ويشوف غيرها لكن تبقي فالبيت زي الهبلة وهو عايش حياته برا ويرجع يلاقيها زي الجارية مستنياه ده هو اللي يستاهل كل حاجه مش كويسه"، مما أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول أسباب انفصال الثنائي وهل الأمر يتعلق بالخيانة أم لا.

وكانت أعلنت ندى كامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، انفصالها عن الزوج، وذلك منذ قليل، بعد قصة حُب دامت سنوات ظهرت بشكل واضح طوال الوقت في المناسبات العامة.

وكتبت ندى كامل عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق إنستقرام:"من امرأة قلبها هلك وانطفئ، أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري، وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا، سأفتقدك كصديق كثيرا".

واستكملت: "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي وأسرتينا لقد عشت معك أربع سنوات واعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح، ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيس، وأتمنى لنفسي أن أكون أيضا سعيدة ولكن، وإحقاقا للحق، لقد أعطاني ووهبني كافة حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر، سوف أحبك دائما يا صديقي وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويا، وأن تنتبه لنفسك كثيرا، لقد كنت أمانة أرسلها الله لي، ولم أقصر يوما أو تركتك تعاني، لقد حافظت عليها".

وندى الكامل هي الزيجة السادسة. وتحدث الفيشاوي عنها خلال استضافته في أحد البرامج التلفزيونية. 

وظهرت معه لأول مرة عام ألفين وثمانية عشر على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي. وشاركته حضور العرض الخاص لفيلم عيار ناري، الذي تم عرضه ضمن فعاليات دورة المهرجان. 

عرفت ندى بإطلالتها الجريئة في أكثر من ظهور لها. وكانت تتلقى انتقادات كبيرة بسبب قبلاتها الجريئة مع الفيشاوي أثناء التقاط الصور. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار