ريناد تنتقد خبيرات المكياج بسبب بعض العرائس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 سبتمبر 2023
ريناد تنتقد خبيرات المكياج بسبب بعض العرائس

انتقدت المشهورة السعودية ريناد بعض خبيرات المكياج أو الميكب أرتست بالمملكة، بسبب انفعالهن على بعض العرائس اللاتي لا يردن المبالغة في وضع المكياج بيوم الزفاف.

لا يردن المبالغة

قالت ريناد في فيديو متداول من حسابها عبر تطبيق سناب شات، إن هناك بعض العرائس اللاتي لا يردن المبالغة في وضع المكياج على بشرتهن ليلة زفافهن، ما يضطرهن لإخفاء أمر العرس عن خبيرة المكياج المسؤولة عن مكياجها في ليلة العمر.

أوضحت ريناد أن خبيرة المكياج بمجرد أن تكتشف القصة، وتدرك أن العروس أخفت عنها أمر الزفاف وطلبت مكياج سهرة عادي، لا تتمالك نفسها وتنفعل عليها وتدعو عليها في بعض الأحيان، لافتة إلى أن هذا الأمر ليس من حقها.

انتقدت ريناد انفعال خبيرات المكياج على العرائس بسبب طلبهن لمكياج حفلات أو سهرات عادي ليلة الزفاف، لأنهن أحرار في اختياراتهن وهذه ليلة العمر الخاصة بهن فقط، مشيرة إلى أنها تتفهم أن بعض خبيرات المكياج يخصصن أنواعاً معينة للعرائس، ولكن في النهاية الأمر يعود للعروس وليس لخبيرة المكياج.

شاهدوا الفيديو

تفاعل النشطاء مع فيديو ريناد، وانقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض، حيث أكد البعض أن ريناد محقة في انتقادها لأن خبيرة المكياج تحصل على أجر ضخم وفي المقابل تخرج العروس بمكياج مبالغ فيها يجعلها كالمهرج في كثير من الأحيان.

من ناحية أخرى انتقد البعض ريناد بسبب نفس الفيديو مؤكدين أن هذا يسمى غشاً وخداعاً من قبل العروس، وأن خبيرة التجميل محقة في غضبها وانفعالها.

في سياق مختلف استغرب آخرون من النضج الذي أصبحت عليه ريناد، معربين عن دهشتهم لرؤيتها كشابة بينما اعتادوا مشاهدة فيديوهاتها في فترة الطفولة.

ريناد تنتقد خبيرات المكياج بسبب بعض العرائس

ريناد تنتقد خبيرات المكياج بسبب بعض العرائس

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار