بملامح متغيرة: ريناد تجادل والدتها حول أهمية الخروج من المنزل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
بملامح متغيرة: ريناد تجادل والدتها حول أهمية الخروج من المنزل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للمشهورة ريناد التي عرفت باسم الطفلة ريناد قبل سنوات، كما كانت تعرف على أنها أصغر مدونة سعودية، حيث ظهرت حديثا بملامح متغيرة عما اعتاد عليها الجمهور.

مصيبة عدم الخروج

وقالت ريناد في مقطع الفيديو المتداول، إنها اطلعت على دراسة ما، لم تذكر مصدرها، تفيد بأنه الشخص إذا لم يخرج من المنزل لمدة تزيد على 3 أيام، فإن هذا الأمر يعد مصيبة.

أضافت ريناد في نقاشها مع والدتها: "تصير مصيبة إذا ما خرج الشخص من المنزل لمدة 3 أيام، ما تؤثر عليه الحين ولكن تؤثر عليه مستقبلا".

اختلفت والدة ريناد معها في هذا النقاش، مؤكدة أنها كانت تعيش قبل سنوات دون الخروج كثيرا من المنزل، وكان الأمر عاديا واستمرت حياتها بصورة طبيعية ولم يؤثر عليها أي شيء، لتتمسك ريناد بوجهة نظرها وتجادلها.

شاهدوا الفيديو

أكملت ريناد نقاشها مع والدتها، لافتة إلى أن الماضي لا يشبه الحاضر في طبيعة الحياة إجمالا، وأن الطبيعي في الماضي كان التفاف الناس في بيوتهم معاً، ولكن الآن اختلفت الأمور وأصبح الخروج هو الطبيعي، لأن المنازل أصلا لم تعد مشتركة ومفتوحة مع الأقارب والجيران مثلما كان يحدث سابقاً.

وتفاعل الجمهور مع فيديو ريناد ونقاشها مع والدتها، وانقسمت الآراء بين مؤيد لها ومعارض لرأيها، وقال البعض إن كثرة الخروج من المنزل أفسدت الروابط بين الناس، فيما وافق آخرون ريناد موضحين أنها تتحدث بشكل صحيح مواكب للعصر وتطوراته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار