ريهام سعيد ترتدي نظارة لإخفاء عيب في وجهها وهذه وصفتها لعلاج السحر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 أبريل 2020
ريهام سعيد ترتدي نظارة لإخفاء عيب في وجهها وهذه وصفتها لعلاج السحر

أطلت الإعلامية ريهام سعيد في بث مباشر مع متابعيها لتكشف تفاصيل العملية الجراحية التي تحتاجها في الخارج، وطريقتها للعلاج من السحر والحسد.


ريهام سعيد تحتاج لعملية جراحية

كشفت ريهام سعيد أنها ترتدي نظارة طيبة لأنها أجرت عملية جراحية في عينيها، وتحتاج لعملية أخرى في الخارج من أجل إصلاح عيب في عضلة الجفن فهي تحتاج إلى شد لكي يعود شكل العين كما هو، وأخذت تستعرض الفرق بين شكل عينيها وكيف ستخفي العملية العيب الذي غير شكل العين.

كما أضافت ريهام سعيد أنها تعاني أيضاً من انتفاخ أسفل الجفن، لهذا فهي ترتدي النظارة من أجل أن يبدو شكلها جميلاً في البث المباشر، أما عن سقوط النظارة باستمرار فقالت أن هذا بسبب العملية التي أجرتها في أنفها والتي أدت لإزالة العظمة.


رجيم ريهام سعيد 

كما تطرقت ريهام سعيد إلى الرجيم الذي تتبعه في الوقت الحالي، من أجل خسارة الوزن الذي اكتسبته في فترة الحجر المنزلي، موضحة بأن وزنها زاد 4 كيلوجرامات من عدم الحركة.

وأضافت ريهام سعيد أنها خسرت 5 كيلوجرامات في أسبوعين وسوف تواصل اتباع الرجيم حتى شهر رمضان، وهو يعتمد على تناول يوم بأكمله فاكهة واليوم التالي خضار ثم تناول الفاكهة والخضار معاً يليه تخصيص يومين لتناول البروتين ثم تناول يومين فاكهة مرة أخرى.

ريهام سعيد
وصفة ريهام سعيد لعلاج الحسد والسحر

من ناحية أخرى، كشفت ريهام سعيد عن الوصفة التي تتبعها للعلاج من السحر والحسد، فهي تؤمن بهما بشدة لهذا تتبع وصفة صديقة تثق فيها بشدة.

وعن طريقتها للعلاج من السحر والحسد، قالت ريهام سعيد هي قراءة الأذكار في الصباح والعصر والمساء، مع قراءة سورة البقرة لمدة 40 يوماً ثم تقرأ كل 3 أيام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار